أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ذا صن)

بدأ نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي دراسة إمكانية التعاقد مع لاعب الوسط الإسباني فابيان رويز، لاعب نابولي الإيطالي، لينضم بذلك إلى السباق المشتعل من أجل الفوز بخدماته إلى جانب قطبي الليغا، برشلونة وريال مدريد.

صحيفةذا صنالبريطانية أشارت إلى اهتمام إدارة الشياطين الحمر بالحصول على خدمات رويز صاحب الـ23 عامًا، في إطار مخططاتها لتدعيم صفوف الفريق وإعادته إلى مساره الصحيح.

ويعاني النادي الإنكليزي من أزمة في خط الوسط، في ظل رغبة نجمه الفرنسي بول بوغبا في الرحيل عن قلعة أولد ترافورد، كما أن الإصابات المتلاحقة حرمت الفريق من خدماته منذ شهر أكتوبر الماضي.

وأضافت الصحيفة أن مانشستر يونايتد يجب أن يتحرك بسرعة أكبر إذا ما أراد الفوز بخدمات رويز، خاصة وأن اللاعب يعد من الأهداف الرئيسية لنادي ريال مدريد الإسباني، والذي أبدى استعداه لدفع مبلغ 70 مليون يورو من أجل حسم الصفقة بنهاية الموسم الجاري.

كما أن نادي برشلونة يعد من بين الأطراف الراغبة في ضم اللاعب، ولكن ترددت أنباء خلال الفترة الأخيرة في الصحافة الإسبانية تفيد بإنسحاب النادي الكتالوني من الصفقة وتحويل نظره نحو أهداف أخرى.

وقالتذا صنأن أوريليو دي لورينتيس، رئيس نابولي، قد حدد مبلغ 150 مليون جنيه إسترليني لبيع فابيان رويز بنهاية الموسم الجاري، ولكن من المتوقع أن يتم تخفيض هذا المبلغ بمقدار النصف.

وكان رويز قد انتقل إلى صفوف نابولي في صيف عام 2018 قادمًا من ريال بيتيس، في صفقة بلغت حوالي 30 مليون يورو، وتألق اللاعب بقميص النادي الإيطالي بشكل ملحوظ، وهو ما جعله من بين أبرز الأسماء المطروحة بقوة في سوق الإنتقالات بالنسبة لأندية أوروبا الكبرى.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

تقارير: ميسي حائط الصد المنيع في وجه إقالة فالفيردي

خاص.. نائب مدير قسم التكنولوجيا بمانشستر يونايتد يستعرض ملامح الثورة التقنية بالملاعب