أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (سبورت)

كشف تقرير صحفي إسباني عن موقف لاعبي فريق برشلونة من إمكانية إقالة المدرب إرنستو فالفيردي، المدير الفني للبلوغرانا، بعد الإقصاء من كأس السوبر الإسباني أمام أتلتيكو مدريد بالخسارة 3-2 في مدينة جدة السعودية.

صحيفةسبورتالإسبانية أكدت في تقرير لها أن فالفيردي لا زال يحظى بدعم كبير من نجوم البلوغرانا، وعلى رأسهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والمهاجم الأوروغوياني لويس سواريز.

وقالت الصحيفة الإسبانية أن لاعبي برشلونة أظهروا دعمًا كبيرًا لفالفيردي في غرفة الملابس عقب نهاية المباراة، وأكدوا على وقوفهم بجانبه وتأييدهم لاستمراره على رأس القيادة الفنية.

وأضاف التقرير أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لا يزال على موقفه الداعم لاستمرار فالفيردي، وهو الموقف الذي أعلن عنه اللاعب في أكثر من مناسبة سابقة، وهو ما يرجح كفة استمرار فالفيردي في منصبه حتى نهاية الموسم الجاري على أقل تقدير.

وأوضحتسبورتأن لاعبي البلوغرانا لا زالوا واثقين من قدرة الفريق على مواصلة المشوار هذا الموسم نحو تحقيق الألقاب، خاصة وأن الفريق يتربع على صدارة الليغا ويسير بخطوات ثابتة في دوري أبطال أوروبا.

وترددت أنباء عديدة تشير إلى إحتمالية رحيل فالفيردي عن قلعة كامب نو بعد السقوط أمام أتلتيكو مدريد وخسارة الفريق لتقدمه في مباراة الأمس، خاصة وأن جماهير البلوغرانا لم يعد لديهم أي استعداد نفسي لتقبل أي إنتكاسات جديدة، بعد سلسلة من الذكريات السيئة أوروبيًا، كان آخرها الخسارة الرباعية أمام ليفربول الموسم الماضي في إياب نصف نهائي دوري الأبطال.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

بعد الخروج من كأس السوبر.. هل اقتربت إقالة فالفيردي؟

فالفيردي يلوم الحظ وتقنية الفيديو بعد الخسارة أمام أتلتيكو مدريد