أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ماركا)

تتجه أنظار عشاق كرة القدم الإسبانية مساء اليوم إلى ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة السعودية، لمتابعة المواجهة المرتقبة بين فريقي برشلونة وأتلتيكو مدريد، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

وكان فريق ريال مدريد قد قطع التذكرة الأولى للمباراة النهائية مساء أمس، عندما تجاوز منافسه فالنسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، لينتظر الفريق الفائز من مواجهة الليلة.

صحيفةماركاالإسبانية استعرضت في تقرير لها التشكيلة المتوقعة للفريقين، حيث يخوض البلوغرانا المباراة بصفوف مكتملة، ولا يغيب عن الفريق إلا الحارس الألماني مارك آندريه تير شتيغن الذي يعاني من إصابة أبعدته عن قائمة الفريق المتواجدة في السعودية.

كما من المتوقع أن يدفع المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي بقوته الهجومية الضاربة، المتمثلة في الثلاثي ليونيل ميسي ولويس سواريز وأنطوان غريزمان، للتغلب على التكتل الدفاعي المعتاد من جانب فريق العاصمة.

أما المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني فمن المرجح أن يخوض المباراة بفلسفته المعتادة، والتي تعتمد على الصلابة الدفاعية وتنظيم الخطوط الخلفية والسرعة في الارتداد والتحول بالكرة، في ظل جاهزية جميع نجوم تشكيلته للمشاركة في مباراة الليلة.

ووفقًا للصحيفة، فإن التشكيلة المتوقعة للفريقين ستكون كما يلي:

برشلونة

حراسة المرمى: نيتو.

خط الدفاع: خوردي ألبابيكيهلينغليهسيرجي روبيرتو.

خط الوسط: راكيتيتشبوسكيتسدي يونغ.

خط الهجوم: ميسيسواريزغريزمان.

أتلتيكو مدريد

حراسة المرمى: أوبلاك.

خط الدفاع: لوديفيليبيخيمينيزتريبير.

خط الوسط: كوريا – توماسكوكي – ساؤول.

خط الهجوم: جواو فيليكسموراتا.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

ما بين المهارة والحظ.. لماذا يسمى هدف كروس الرائع بالهدف الأولمبي؟

ريال مدريد يكتسح فالنسيا بثلاثية في جدة ويتأهل لنهائي السوبر الإسباني