أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ميرور)

اقترب النجم الأوروغوياني إدينسون كافاني من الرحيل عن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد رحلة مميزة قضاها اللاعب في حديقة الأمراء وتوج خلالها بالعديد من الألقاب.

وربطت تقارير صحفية عديدة بين النجم الأوروغوياني والانتقال لصفوف أتلتيكو مدريد الإسباني خلال شهر يناير الحالي، إلا أن رغبة المدرب الألماني توماس توخيل، المدير الفني للنادي الباريسي، في استمرار اللاعب حتى نهاية الموسم حالت دون إتمام الصفقة، وسط تأكيدات على إتمامها خلال الصيف المقبل.

صحيفةميرورالبريطانية أشارت في تقرير لها إلى أن هذا التأجيل قد فتح الباب أمام عدد من الأندية الإنكليزية من أجل الدخول على خط المفاوضات مع المهاجم البالغ من العمر 32 عاما.

وقالت الصحيفة أن نادي مانشستر يونايتد يأتي على رأس قائمة المهتمين بخدمات كافاني، خاصة بعد أن فشل في ضم المهاجم النرويجي الشاب إيرلينغ هالاند، والذي فضل بدوره الانضمام إلى بوروسيا دورتموند الألماني.

كما يعد نادي آرسنال الإنكليزي من بين المهتمين بخدمات كافاني، في ظل سعي مدربه الشاب مايكل أرتيتا لتعزيز تشكيلته ببعض عناصر الخبرة، من أجل إعادة الغانرز إلى منصات التتويج بعد غياب طويل.

وأضافتميرورأن نادي تشيلسي أيضًا يدرس التعاقد مع المهاجم الأوروغوياني بعد أن تم رفع حظر التعاقدات عنه في شهر يناير الجاري، خاصة وأن مدربه الشاب فرانك لامبارد قد أعلن في وقت سابق عن قرب رحيل مهاجمه الفرنسي أوليفيه جيرو.

ويعاني كافاني من التهميش مع باريس سان جيرمان هذا الموسم بعد انضمام المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي لتشكيلة الفريق مطلع الموسم الجاري، وهو ما دفعه إلى طلب الرحيل بحثًا عن تحدٍ جديد والمشاركة في المباريات بشكل منتظم.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

تقارير: إدارة برشلونة تدرس عدم تجديد عقد سواريز

صراع مرتقب بين مانشستر سيتي وبرشلونة من أجل ضم نجم إنتر