أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ماركا)

تتجه أنظار عشاق كرة القدم الإسبانية مساء اليوم، إلى مدينة الملك عبد الله الرياضية في جده، لمتابعة مواجهة فريقي ريال مدريد وفالنسيا، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني بنظامه الجديد الذي يقام لأول مرة بمشاركة 4 أندية.

ويلتقي الفريق الفائز من مباراة الليلة مع المتأهل في مواجهة الغد بين برشلونة وأتلتيكو مدريد، في المباراة النهائية لحسم بطل المسابقة.

ويعيش ريال مدريد أزمة فنية بعد لعنة الإصابات التي ضربت صفوفه، حيث يخوض الفريق البطولة من دون الثنائي كريم بنزيمة وغاريث بيل، وهو ما يضع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في حيرة من أمره بخصوص ثلاثي الهجوم في تشكيلته.

وأشارت صحيفةماركاالإسبانية إلى عدة إحتمالات للثلاثي الأمامي الذي سيواجه بها زيدان فريق فالنسيا في ضوء غياب بيل وبنزيمة، إضافة إلى الغياب الطويل للنجم البلجيكي إيدين هازارد.

وقالت الصحيفة أن الاحتمال الأول هو اعتماد زيدان على طريقة 4-3-3، مع الدفع بالمهاجم الصرببي لوكا يوفيتش في مركز رأس الحربة، وإلى جانبه الثنائي البرازيلي فينيسيوس جونيور ورودريغو غويس.

أما الاحتمال الثاني فهو أن يدفع زيدان بلوكا يوفيتش في المقدمة، على أن يلعب إلى جواره أحد المهاجمين، فينيسيوس أو رودريغو، بالإضافة إلى مشاركة الإسباني إيسكو خلفها ليقوم بدور الربط بين خطي الوسط والهجوم.

كما أشارتماركاإلى احتمال أضعف، يتمثل في الإبقاء على يوفيتش على دكة البدلاء، والاستعانة بالثنائي البرازيلي في المقدمة، على أن يكون إيسكو ثالثهما.

وتميل معظم الترجيحات إللى أن تكون تشكيلة ريال مدريد على النحو التالي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: مارسيلوفارانراموسكارفخال.

خط الوسط: توني كروسكاسيميروفيدي فالفيردي.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيورلوكا يوفيتشرودريغو.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

قائمة أغلى لاعبي العالم.. مبابي في الصدارة وصلاح ثالثًا وميسي في المركز الثامن

4 نجوم عرب في تشكيلة أفريقيا المثالية لعام 2019