أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (التشيرنغيتو)

يبدو أن إدارة نادي برشلونة الإسباني قد غيرت موقفها بشأن استعادة خدمات النجم البرازيلي نيمار من صفوف باريس سان جيرمان، وفقًا لما ذكرته تقارير صحفية.

وبحسب ما ورد في تقرير لبرنامجالتشيرنغيتوالشهير، فإن إدارة النادي الكتالوني قد بدأت تعيد النظر في مسألة إستعادة نيمار خلال الصيف المقبل، في ظل رغبتها في التعاقد مع النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي.

وقال التقرير أن إدارة برشلونة تدرس بشكل جدي التعاقد مع لاوتارو مارتينيز، بعد المستويات الرائعة التي يقدمها بقميص النيراتزوري هذا الموسم، خاصة وأن نجم البلوغرانا ليونيل ميسي قد امتدحه في أكثر من مناسبة، ونصح إدارة النادي بالتعاقد معه في أقرب وقت ممكن، وهو ما أكدته وسائل إعلام إسبانية.

وحاول النادي الكتالوني إستعادة خدمات نيمار خلال الصيف الماضي بعد أن صرح اللاعب برغبته في الرحيل عن حديقة الأمراء، ولكن لم تتوصل إدارة البلوغرانا لصيغة إتفاق مع نظيرتها في النادي الباريسي حول بنود الصفقة.

وترددت أنباء عديدة منذ بداية الموسم تفيد بأن النادي الكتالوني سوف يعاود المحاولة خلال الصيف المقبل، ولكن جاء إسم النجم الأرجنتيني الشاب ليتم طرحه بقوة على طاولة الإدارة في كامب نو كتعزيز مطلوب لخط الهجوم.

وأضاف التقرير أن صفقة مارتينيز لن تكلف خزينة البلوغرانا أكثر من 120 مليون يورو، وهو ما يقل بكثير عن تكلفة صفقة نيمار المحتملة، حيث انتقل إلى باريس سان جيرمان في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو في صيف عام 2017، ومن المتوقع ألا تقل قيمة إنتقاله إلى أي وجهة عن 180 مليون يورو.

ويقدم لاوتارو مارتينيز البالغ من العمر 22 عامًا مستويات رائعة تحت قيادة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، ونجح في تسجيل 9 أهداف خلال 17 مباراة في منافسات الدوري الإيطالي، بالإضافة لتسجيله 5 أهداف في دوري أبطال أوروبا.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

صراع مرتقب بين مانشستر سيتي وبرشلونة من أجل ضم نجم إنتر

غوارديولا: أفضل الاسترخاء ولعب الغولف عن تدريب ريال مدريد ومانشستر يونايتد