أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

أصبح نادي ريال مدريد الإسباني مهددًا بالحرمان من خدمات الثنائي كريم بنزيمة وغاريث بيل في بطولة كأس السوبر الإسباني، المقرر إقامتها في مدينة جدة السعودية خلال الأيام القليلة المقبلة.

ونشر النادي الملكي بيانًا رسميًا عبر موقعه الإلكتروني، أكد خلاله على إصابة الثنائي الهجومي، في حين لم يعلن غيابهما بشكل رسمي عن بعثة الفريق التي سوف تتجه إلى مدينة جدة.

وقال النادي الملكي في بيانه بخصوص بنزيمة: ” أظهرت الفحوصات الطبية التي أجريت اليوم للمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة، من قبل الخدمات الطبية لريال مدريد، أنه يعاني من إصابة في العضلة نصف الغشائية بسبب كدمة في ساقه اليسرى. سيتم تقييم تطور حالته“.

أما عن الجناح الويلزي غاريث بيل، فقال البيان: ” أظهرت الفحوصات الطبية التي أجريت اليوم للاعبنا غاريث بيل، من قبل الخدمات الطبية لريال مدريد، أنه يعاني من عدوى في الجهاز التنفسي العلوي. سيتم تقييم تطور حالته“.

وفي حالة تأكد غياب اللاعبين عن المشاركة في البطولة، سيعاني المدرب الفرنسي زين الدين زيدان من نقص شديد في خطه الأمام خاصة وأن صانع الألعاب البلجيكي إيدين هازارد قد تأكد غيابه عن الفريق خلال منافسات السوبر بسبب عدم تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

أرقام ريال مدريد تبشر جماهيره بإنهاء سيطرة برشلونة على عرش الليغا

غاريث بيل يقترب من تكرار أسوأ أرقامه السلبية منذ انضمامه لريال مدريد