أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (كالتشو ميركاتو)

تتواصل الشائعات الخاصة بأهداف نادي ريال مدريد الإسباني في موسم الإنتقالات، في ظل سعيه لضم أبرز النجوم على الساحة الأوروبية خلال الفترة المقبلة.

موقعكالتشو ميركاتوالإيطالي أشار في تقرير له إلى وجود اهتمام من النادي الملكي بنجم جديد في تشكيلة ليفربول الإنكليزي، بعد أن أكدت تقارير سابقة إلى وجود اتصال بين ممثلي الميرنغي والنجم السنغالي ساديو ماني هداف الريدز.

وقال الموقع في تقريره أن النادي الملكي يضع نصب عينيه التعاقد مع المهاجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو من أجل خلافة المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة في تشكيلته، خاصة وأن النجم البرازيلي يحظى بإعجاب المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للميرنغي.

وأضاف التقرير أن القدرات الفنية الهائلة التي يتمتع بها فيرمينو تجعله المرشح المثالي للانضمام لتشكيلة الفريق الإسباني، حيث يمتلك اللاعب القدرة على التحرك السريع بين الخطوط وذكاء التمركز ومهارة التمرير والتسلم، وهو ما ينفذه بدقة مذهلة تحت قيادة المدرب الألماني يورغن كلوب.

وكانت تقارير صحفية بريطانية قد أكدت في وقت سابق عدم استعداد يورغن كلوب، المدير الفني للريدز، للاستغناء عن أي من نجوم تشكيلته الأساسية، إذ يخطط المدرب الألماني لحصد المزيد من الألقاب المحلية والأوروبية خلال السنوات القادمة بهذه التشكيلة التي استغرق تكوينها سنوات عديدة من جانب المدرب الألماني.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

سباق التألق والأرقام القياسية يتواصل بين ماني وصلاح في موسم البريميرليغ

ريال مدريد يبدأ التواصل مع ساديو ماني لبحث إمكانية ضمه إلى صفوفه