أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (فرانس برس)

أعلن نادي بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني في المواسم السبعة الماضية، تعاقده مع حارس شالكه الشاب ألكسندر نوبل، على أن ينضم إلى صفوفه بنهاية الموسم الحالي.

ومضى نوبل البالغ من العمر 23 عاما على خطى حارس بايرن المخضرم مانويل نوير، الذي انتقل من شالكه إلى النادي البافاري في عام 2011، قبل أن يحقق مسيرة لافتة شملت فوزه بلقب البوندسليغا سبع مرات ودوري أبطال أوروبا عام 2013، وكأس العالم 2014 مع المنتخب الألماني.

وامتنع نوبل الشهر الماضي عن تمديد عقده مع شالكه، وأعلن بايرن التعاقد معه في صفقة انتقال حر سوف تتم بنهاية الموسم الجاري، وبعقد يمتد لخمسة أعوام.

ورفض نوبل عرضًا من شالكه لتمديد عقده مقابل راتب سنوي قيمته سبعة ملايين يورو، وسيتقاضى مع بايرن راتبًا يصل إلى 5.5 ملايين يورو، بحسب ما أفادت وكالةفرانس برسالفرنسية.

وبحسب التقارير، أتى رفض الحارس الشاب لعرض ناديه الحالي بتمديد عقده، من أجل خوض تجربة مع النادي الأبرز في ألمانيا، حيث ينظر إليه على نطاق واسع كخليفة محتمل لنوير في مركز حارس المرمى الأساسي.

وعانى نوير في الأشهر الماضية من إصابات أبعدته لفترات مطولة عن الملاعب، لكنه بدأ كأساسي في 26 مباراة هذا الموسم، وتشير التقارير إلى أنه على وشك تمديد عقده لعامين مع النادي البافاري.

وكانت صحيفة “بيلد” الألمانية قد أكدت في وقت سابق أن البوسني حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي لبايرن ميونخ، قد عقد إجتماعًا مع مانويل نوير خلال الأيام الماضية لمناقشة منح ألكسندر نوبل فرصة للمشاركة خلال بعض المباريات في الموسم المقبل بشكل أساسي، وهو ما رفضه نوير بشكل قاطع.

وأضافتبيلدأن نوير يصر على المشاركة في جميع مباريات بايرن ميونخ، بما فيها اللقاءات الودية، وهو ما دفع الصحيفة للحديث عن أزمة محتملة بين الحارس المخضرم وخليفته الجديد بداية من الموسم المقبل.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

مانويل نوير يشعل أزمة جديدة في صفوف بايرن ميونخ

شاب برازيلي يشعل معركة جديدة بين برشلونة وريال مدريد