أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (آس)

بدأ نادي برشلونة الإسباني في التخطيط لتعاقداته المقبلة لسد احتياجات الفريق الفنية خلال عام 2020، وذلك تزامنًا مع فتح باب سوق الإنتقالات الشتوية.

صحيفةآسالإسبانية استعرضت في تقرير لها أبرز الأسماء المطروحة على الطاولة الكتالونية خلال الفترة المقبلة، لتدعيم مركز قلب الدفاع ورأس الحربة، ومن المتوقع أن تبدأ إدارة النادي في التحرك من أجل التعاقد مع هذه الأسماء خلال الصيف القادم.

وقالت الصحيفة أن مركز قلب الدفاع أشد ما يشغل بال إدارة البلوغرانا، خاصة بعد أن فشل النادي في التعاقد مع النجم الهولندي الشاب ماتياس دي ليخت خلال الصيف الماضي، إذ فضل اللاعب الانتقال من أياكس أمستردام إلى يوفنتوس الإيطالي، ولم ينجح النادي الإسباني في تعويض هذه الصفقة حتى الآن.

وأضافتآسأن هناك بعض الأسماء المطروحة للتعاقد معها لتعزيز هذا المركز، يأتي من بينها أندرياس كريستنسن مدافع تشيلسي الإنكليزي، ونيكولا ميلينكوفيتش مدافع فيورنتينا الإيطالي، ودييغو كارلوس مدافع إشبيلية.

كما ربطت تقارير عديدة بين النادي والنجم السنغالي خاليدو كوليبالي مدافع نابولي الإيطالي، والذي يعد من بين الأهداف الأساسية لنادي ريال مدريد أيضًا.

أما بالنسبة لمركز رأس الحربة، فقد استقر الرأي داخل أروقة قلعة كامب نو على النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، في ظل الأداء الرائع الذي يقدمه هذا الموسم بقميص النيراتزوري، كما أنه يحظى بتقدير خاص من جانب مواطنه ليونيل ميسي قائد البلوغرانا.

كما بدأت إدارة برشلونة في التحرك من أجل ضم المهاجم الإسباني الشاب داني أولمو، لاعب فريق دينامو زغرب الكرواتي، والذي تألق بشكل لافت خلال مشاركة فريقه في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقضى أولمو البالغ من العمر 21 عاما 7 مواسم في صفوف أكاديمية الناشئين في النادي الكتالوني، قبل أن ينضم إلى دينامو زغرب في عام 2014، ويتم تصعيده للفريق الأول للنادي الكرواتي في عام 2015.

ومن المتوقع أن يعود اللاعب إلى صفوف البلوغرانا بداية من الصيف القادم، ليمثل تعزيزًا لخط هجوم الفريق في تشكيلته الجديدة التي تسعى إدارة النادي لتكوينها.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

بعد تألقه مع دينامو زغرب.. داني أولمو يدخل أجندة تعاقدات برشلونة

مانشستر يونايتد يبدأ التحرك من أجل ضم نجم برشلونة