7 نجوم برزوا بقوّة في عالم كرة القدم خلال الـ2019.. من هم؟ (صور)

هناك نجوم صعدوا وبرزوا بقوة رغم سنهم الصغير

رياضة

(Photo by Clive Howes - Chelsea FC/Chelsea FC via Getty Images)

أخبار الآن | دبي – وكالات

خلال العام 2019، كان هناك نجوم صعدوا وبرزوا بقوة رغم سنهم الصغير. فإليكم أبرز اللاعبين الذين سطع نجمهم في عالم الكرة المستديرة:

فمن هم هؤلاء؟

إيرلينغ هالاند

انتقل مؤخراً إلى نادي بروسيا دورتموند الألماني مقابل 20 مليون يورو، ويقدّم مستويات أكثر من رائعة بحيث كان من ظواهر عام 2019، حيث سجل أهدافا عديدة مع ريد بول سالزبورغ النمساوي. وسجل هالاند هذا الموسم 28 هدفاً في 22 مباراة وصنع 7 أهداف، ويعد حتى الآن هداف دوري أبطال أوروبا برصيد 8 أهداف، في الموسم الماضي شارك في 10 مباريات وسجل 5.

SALZBURG, AUSTRIA - SEPTEMBER 17:  Erling Haaland of FC Salzburg celebrates after scoring the goal for 2:0 during the Champions League group E match between FC Salzburg and KRC Genk at Salzburg Stadion on September 17, 2019 in Salzburg, Austria. (Photo by Andreas Schaad/Bongarts/Getty Images)

(Photo by Andreas Schaad/Bongarts/Getty Images)

فابيو كولياريلا

قدم في 2019 مستويات رائعة مع سامبدوريا، وخطف لقب هداف الدوري الإيطالي الدرجة الأولى من كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس وكريستوف بيونتيك مهاجم ميلان. وسجل فابيو 26 هدفاً وصنع 7 أهداف. إلا أنه في الموسم الحالي بالكالتشيو، سجل كولياريلا 4 أهداف فقط وصنع هدفين.

STADIO OLIMPICO, TORINO, ITALY - 2019/04/03: Fabio Quagliarella of Uc Sampdoria   looks on before  the Serie A football match between Torino Fc and Uc Sampdoria. Torino Fc wins 2-1 over Uc Sampdoria. (Photo by Marco Canoniero/LightRocket via Getty Images)

(Photo by Marco Canoniero/LightRocket via Getty Images)

تامي إبراهام

وهو نجم تشلسي الذي كان معاراً لأستون فيلا، وقدم هذا الموسم مستويات مبهرة، حيث سجل 14 هدفاً في 27 مباراة، كما صنع 5 لزملائه رغم أن هذا الموسم الأول الذي يعتمد عليه “البلوز” كمهاجم أساسي.

وسجل اللاعب مع أستون فيلا في “التشامبيونشيب” 26 هدفا في 43 مباراة كما صنع 3 أهداف.

LONDON, ENGLAND - AUGUST 31: Tammy Abraham of Chelsea celebrates after scoring his team's second goal during the Premier League match between Chelsea FC and Sheffield United at Stamford Bridge on August 31, 2019 in London, United Kingdom. (Photo by Clive Howes - Chelsea FC/Chelsea FC via Getty Images)

(Photo by Clive Howes – Chelsea FC/Chelsea FC via Getty Images)

فرانكي دي يونغ

قدم مستويات مميزة مع أياكس في عام 2019، حيث قاده لنيل لقب الدوري والكأس الهولنديين كما صعد الفريق إلى المربع الذهبي في دوري أبطال أوروبا.

Frenkie de Jong of Netherlands and Ajax during the UEFA Nations League Semi-Final football match Netherlands vs England at D.Afonso Henriques stadium in Guimares on June 6, 2019.   (Filipe Amorim / NurPhoto via Getty Images)  (Photo by Filipe Amorim/NurPhoto via Getty Images)

(Photo by Filipe Amorim/NurPhoto via Getty Images)

جادون سانشو

تألق نجم بروسيا دورتموند الألماني بشكل كبير ولفت الأنظار له حتى باتت قيمته السوقية في موقع “ترانسفير ماركت” 120 مليون يورو. وفي 24 مباراة خاضها في كل المسابقات مع الفريق الأصفر سجل فيها 12 هدفا وصنع 13 هدفاً.

DORTMUND, GERMANY - DECEMBER 21:  Jadon Sancho of Borussia Dortmund celebrates scoring his side's first goal during the Bundesliga match between Borussia Dortmund and Borussia Moenchengladbach at Signal Iduna Park on December 21, 2018 in Dortmund, Germany. (Photo by Dean Mouhtaropoulos/Bongarts/Getty Images)

(Photo by Dean Mouhtaropoulos/Bongarts/Getty Images)

لاوتارو مارتينيز

يقدم هذا الموسم مع إنتر ميلانو مستويات مميزة للغاية، فشارك في 22 مباراة وسجل 13 هدفا كما صنع 3 أخرى من بينها 5 أهداف في 6 مباريات بدوري أبطال أوروبا.

Lautaro Martinez of FC Internazionale during the UEFA Champions League group stage match between Internazionale and Borussia Dortmund at Stadio San Siro, Milan, Italy on 23 October 2019 (Photo by Giuseppe Maffia/NurPhoto via Getty Images)

(Photo by Giuseppe Maffia/NurPhoto via Getty Images)

ماتياس دي ليخت

تألق مع أياكس وحمل شارة القيادة وساهم مع الفريق في الحصول على الدوري والكأس الهولندي، كما سجل أهدافا حاسمة وكان أهمها هدف في مرمى يوفنتوس الذي صعد فريقه إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا قبل أن يخرج على يد توتنهام. أصبح دي ليخت أغلى مدافع في الدوري الإيطالي ومن بين الأغلى في التاريخ، حيث انتقل إلى يوفنتوس مقابل 72 مليون يورو.

ALLIANZ STADIUM, TORINO, ITALY - 2019/08/31: Matthijs de Ligt of Juventus FC during the Serie A match  between Juventus Fc and Ssc Napoli.    Juventus Fc wins 4-3 over Ssc Napoli. (Photo by Marco Canoniero/LightRocket via Getty Images)

(Photo by Marco Canoniero/LightRocket via Getty Images)

مصدر الصور: getty

للمزيد: 

صفقته الأولى مع إيفرتون.. أنشيلوتي يخطط لضم نجم ريال مدريد في الميركاتو الشتوي