أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (لا ريبوبليكا)

شن وكيل اللاعبين الشهير مينو رايولا هجومًا حادًا على إدارة نادي مانشستر يونايتد، بسبب موقفها من النجم الفرنسي بول بوغبا خلال الفترة الأخيرة.

وكان رايولا محط سهام مانشستر يونايتد خلال الفترة الماضية، بعد أن انتقل موكله النرويجي الشاب إيرلينغ هالاند إلى صفوف بوروسيا دورتموند، رغم ارتباط إسم اللاعب بالانتقال إلى قلعة أولد ترافورد، وهو ما اعتبرته بعض الأصوات داخل إدارة النادي الإنكليزي تعسفًا من جانب رايولا الذي تعمد عرقلة المفاوضات بين الطرفين.

ودافع رايولا عن نفسه في تصريحات أدلى بها خلال اليومين الماضيين، حيث أكد أن هالاند اختار الانضمام لبوروسيا دورتموند بسبب أنه يرى أن النادي الألماني هو الأنسب له خلال الفترة الحالية، وليس له أي دخل في الأمر كما أشيع في بعض الصحف البريطانية.

وشن رايولا هجومًا عنيفًا صباح اليوم ضد إدارة النادي الإنكليزي، بسبب موقفها من النجم الفرنسي بول بوغبا، وعدم السماح له بالرحيل خلال موسم الإنتقالات الصيفية، رغم معاناة اللاعب في قلعة أولد ترافورد.

وقال رايولا في تصريحات نقلتها صحيفة ”لا ريبوبليكا“ الإيطالية: ”لن أشارك في نقل أي لاعب إلى مانشستر يونايتد بعد الآن، هذا النادي كان سيدمر بيليه ومارادونا ومالديني إذا ما لعبوا في صفوفه“.

وأضاف: ”مشكلة بوغبا الأساسية الآن هي مانشستر يونايتد، إنه نادٍ خارج الواقع ولا يمتلك أي مشروع رياضي، بوغبا يحتاج إلى فريق ونادٍ مثل يوفنتوس الإيطالي“.

وكان بوغبا قريبًا من الانتقال لنادي ريال مدريد الإسباني خلال الصيف الماضي ولكن أصرت إدارة الشياطين الحمر على الحصول على مقابل يصل إلى 130 مليون جنيه إسترليني، وهو ما رفضته إدارة النادي الملكي بشدة.

كما يرتبط إسم اللاعب بالعودة إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي، والذي دافع عن ألوانه خلال الفترة ما بين عامي 2012 و2016.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

الميركاتو الشتوي.. تحركات هادئة لكبار أوروبا رغم بداية ميلان ودورتموند النارية

وكيل هالاند يوضح أسباب فشل انتقاله لمانشستر يونايتد