أخبار الآن | المملكة المتحدة – belgoal

يستعدّ نادي “مانشستر يونايتد” للعودة إلى دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل، وسط حديث عن أسماء لاعبين جدد، تدور حولهم الأنظار للإنضمام إلى النادي.

فمن هم هؤلاء؟  

 

الرقم اللاعب تفاصيل
1 جادون سانشو هو نجم بوروسيا دورتموند، ويتنافس تشيلسي مع مانشستر يونايتد للحصول على خدماته. وكان سانشو بدأ مسيرته في اللعب مع مانشستر سيتي حتى العام 2017، وتقدّر قيمته حالياً بـ100 مليون جنيه أسترليني.
2 بوبكاري سوماري هو لاعب خط وسط ليل، وقد شارك في 22 مباراة مع فريقه في الدوري الفرنسي هذا الموسم. وحالياً، فإنّ النادي مفتح على العروض الخاصة بسوماري، لكنّه يفضل بيعه نهاية هذا الموسم.
3 كريستيان اريكسن ينتهي عقد كريستيان إريكسن مع توتنهام هذا الموسم، ويبحث اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا عن الرحيل في الشتاء، ويونايتد مهتمّ بضمّه، ويمكن شراؤه بـ40 مليون جنيه أسترليني.
4 لاوتارو مارتينيز هو مهاجم إنتر ميلان، ويعتبر هدفاً محتملاً لمانشستر يونايتد، وقد سجل 13 هدفاً في 21 مباراة حتى الآن هذا الموسم.
5 لياندرو باريديس هو لاعب خط الوسط في باريس سان جيرمان، وقد شارك 10 مرات فقط هذا الموسم مع فريقه، ويحظى أيضاً باهتمام يوفنتوس.
6 جان كلير توديبو إنتقل إلى برشلونة في العام 2018 آتياً من تولوز، ويعتبر من أبرز اللاعبين الذين يسعى يونايتد لضمّهم، وقيمته تصل إلى 17 مليون جنيه أسترليني.

مصدر الصورة: GETTY

للمزيد:

جوارديولا يحقق رقماً قياسياً في البريميرليج