أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ماركا)

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة ينوي إتخاذ إجراءات صارمة ضد لاعبه التشيلي آرتور فيدال، بعد الشكوى التي تقدم بها من أجل الحصول على مستحقات مالية متأخرة.

وكان فيدال قد تقدم بشكوى لرابطة لاعبي كرة القدم الإسبانية، ورابطة الليغا، ضد برشلونة يوم الخامس من شهر ديسمبر الجاري عن طريق محاميه، طالب فيها بالحصول على مبلغ 2.4 مليون يورو، كحوافز عما حققه مع الفريق من إنجازات على مدار الموسم الماضي.

ورد النادي الكتالوني بأن عقد فيدال ينص على تقاضيه هذا المبلغ إذا شارك في 60% من المباريات الرسمية للفريق خلال الموسم، وهو ما لم يتحقق طوال الموسم الماضي، ولذلك لا يستحق اللاعب أي مكافآت مالية.

صحيفةماركاالإسبانية أشارت في تقرير لها إلى أن إدارة البلوغرانا ليس لديها أي نية لمناقشة اللاعب في مسألة المستحقات، كما أنها لن تناقش مسألة رحيله عن صفوف الفريق خلال شهر يناير المقبل.

وأضافت الصحيفة أن إدارة النادي الكتالوني لن تسمح للاعب بالرحيل قبل نهاية الموسم الجاري، وهو القرار النهائي الذي اتخذته بشأنه تحت أي ظرف.

وكان فيدال قد تلقى عرضًا من جانب نادي إنتر ميلان الإيطالي، حيث تجمع اللاعب علاقة طيبة للغاية بمدربه أنطونيو كونتي، منذ وقت تواجدهما في صفوف يوفنتوس، وترى إدارة برشلونة أن اللاعب قد اختلق أزمة المستحقات المتأخرة في هذا التوقيت تحديدًا من أجل الضغط عليها للسماح له بالرحيل.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

شكوى فيدال تتسبب في أزمة بين فالفيردي وإدارة برشلونة

راكيتيتش يحسم قراره النهائي بشأن مستقبله مع برشلونة