أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة

اعترف المدرب الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنكليزي، بصعوبة اللحاق بليفربول المتصدر بعد خسارة فريقه أمام وولفرهامبتون بنتيجة 3-2، في ختام مباريات الجولة التاسعة عشرة من البريميرليغ.

وعلى الرغم من النقص العددي في صفوفه اعتبارًا من الدقيقة الثانية عشرة إثر طرد حارس مرماه البرازيلي إديرسون، نجح مانشستر سيتي في التقدم بهدفين نظيفين بواسطة رحيم ستيرلينغ، لكن وولفرهامبتون نجح في تسجيل ثلاثة أهداف في نصف الساعة الأخير ليحقق فوزًا مثيرًا بنتيجة 3-2، علمًا بأنه تغلب على تشكيلة غوارديولا في مباراة الذهاب على ملعب الاتحاد بهدفين نظيفين.

وقال غوارديولا ردًا على سؤال عن إمكانية لحاق فريقه بليفربول المتصدر: ”الأفضلية كبيرة جدًا لليفربول، إنه فارق كبير. ليس من المنطق التفكير بالسباق نحو اللقب في الوقت الحالي، يتعين علينا التركيز على مباراتنا المقبلة والفوز في مبارياتنا“.

وأضاف: ”لا يمكننا الاستسلام وإلا لن نتأهل لدوري الأبطال، أمامنا أقل من 40 ساعة قبل المباراة المقبلة وعلينا أن نستعد جيدًا، اعتدنا على أن نكون في المقدمة، والآن نحن نقاتل“.

وتعد هذه هي الهزيمة الخامسة لمانشستر سيتي في موسم البريميرليغ، ويحتل الفريق المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 38، ويتخلف بفارق 14 نقطة عن ليفربول المتصدر الذي يملك مباراة مؤجلة أيضًا.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

بعد السقوط أمام وولفرهامبتون.. أرقام سلبية تلخص معاناة غوارديولا هذا الموسم

ليفربول يكتسح ليستر سيتي ويصل لهدفه رقم 500 تحت قيادة كلوب