أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ماركا)

أكد النجم الكرواتي إيفان راكيتيش، لاعب برشلونة، أنه يريد استكمال مسيرته في قلعة كامب نو، بعد سلسلة من الشائعات التي أشارت إلى قرب رحيله عن النادي الكتالوني.

وقال راكيتيتش في تصريحات نقلتها صحيفةماركاالإسبانية: ”بالنسبة لي فأنا أريد البقاء في برشلونة، إنني سعيد للغاية في صفوف الفريق وفخور بوجودي هنا“.

وتابع: ”هدفي الأول الآن هو اللعب والمشاركة مع برشلونة،أتطلع لحصد المزيد من الألقاب بقميص هذا الفريق“.

وعن ندرة مشاركاته في تشكيلة المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي، قال راكيتيتش: ”خلال الأشهر الماضية عانيت من الجلوس إحتياطيًا، وواصلت التدريب والعمل حتى أتت فرصة المشاركة أساسيًا، ينصب كل تركيزي الآن على استغلال هذه الفرصة بشكل جيد“.

وأضاف: ”سوف أواصل العمل ثم أرى ما سوف يحدث، أود المساهمة في تتويج برشلونة بأكبر قدر ممكن من الألقاب، قضيت هنا 5 سنوات ولدي ذكريات رائعة هي الأفضل في مسيرتي“.

كما أشار اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا أنه قد يعتزل اللعب دوليًا بعد مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة يورو 2020 المقرر إقامتها خلال الصيف القادم.

وقال راكيتيتش: ”لنكن واقعيين، هذا أمر واضح جدًا. ولكن يجب أيضًا معرفة مخططات مدرب المنتخب، مصلحة كرواتيا أهم من أي شئ آخر“.

وأوقعت قرعة يورو 2020 منتخب كرواتيا، وصيف مونديال 2018، في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبي إنكلترا والتشيك، على أن يحدد الطرف الرابع بعد نهاية منافسات الملحق المؤهل للبطولة.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

كلوب: لقب البريميرليغ لم يحسم بعد.. وفارق النقاط لا يشغلني

صفقة تبادلية تقرب غاريث بيل من العودة إلى توتنهام في يناير