أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ذا صن)

أشار تقرير صحفي بريطاني إلى بعض التغييرات في القيمة السوقية لعدد من نجوم كرة القدم خلال الفترة الأخيرة، وذلك طبقًا لمردودهم مع أنديتهم في الموسم الحالي.

صحيفةذا صنالبريطانية سلطت الضوء على قائمة أكثر اللاعبين الذين تعرضت قيمتهم السوقية لهزة عنيفة، وانخفضت بشكل ملحوظ منذ بداية الموسم الجاري.

ويأتي النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو، صانع ألعاب البلوغرانا المعار لفريق بايرن ميونخ على رأس هذه القائمة، حيث انخفضت قيمته السوقية بنسبة 50%، إذ بلغت حوالي 60 مليون جنيه إسترليني بعد أن كانت 120 مليون.

كما برز إسم الجناح الويلزي غاريث بيل نجم ريال مدريد في هذه القائمة، وانخفضت قيمته السوقية بمقدار 50% أيضًا، حيث بلغت قيمته التقديرية الجديدة 34 مليون جنيه إسترليني، بعد أن كانت 68 مليون إسترليني خلال الصيف الماضي.

وجاء النجم البرازيلي مارسيلو، ظهير ريال مدريد، من بين أبرز الأسماء في القائمة حيث انخفضت قيمته السوقية بمعدل 43 مليون جنيه إسترليني لتبلغ 17 مليون إسترليني، بالإضافة إلى لاعب الوسط الكرواتي إيفان راكيتيتش نجم البلوغرانا، والذي انخفضت قيمته السوقية بمعدل 34 مليون جنيه إسترليني لتبلغ 21 مليون إسترليني.

كما انخفضت القيمة السوقية للاعب وسط برشلونة سيرجيو بوسكيتس بمعدل 34 مليون جنيه إسترليني لتبلغ قيمته الحالية 30 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة لنجم ريال مدريد الشاب ماركو أسينسيو الذي انخفضت قيمته السوقية بنسبة 50% لتبلغ قيمته الجديدة 34 مليون جنيه إسترليني.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

نجم ريال مدريد يتصدر قائمة أولويات تشيلسي في الميركاتو الشتوي

رونالدو يسجل أدنى معدلاته التهديفية خلال آخر 10 سنوات