أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (موندو ديبورتيفو)

يواصل نادي تشيلسي الإنكليزي جهوده من أجل تعزيز صفوفه خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد أن تم رفع حظر التعاقدات عنه من جانب محكمة التحكيم الرياضي.

صحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية أشارت في تقرير لها إلى أن النادي اللندني بدأ في الاستعداد للانقضاض على النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو، صانع ألعاب بايرن ميونخ الألماني، وذلك من أجل ضمه إلى صفوفه خلال الصيف المقبل.

وانضم كوتينيو إلى صفوف العملاق البافاري على سبيل الإعارة من برشلونة لمدة موسم واحد، مع وجود بند أحقية الشراء بنهاية الموسم مقابل 120 مليون يورو.

وقالت الصحيفة أن إدارة البلوز تجهز عرضًا بقيمة 85 مليون جنيه إسترليني من أجل حسم الصفقة وضم اللاعب خلال الصيف المقبل.

وكان تشيلسي يريد التعاقد مع كوتينيو خلال الصيف الماضي، ولكن قرار حظر التعاقدات الصادر بحقه من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم حال دون إتمام الصفقة.

ومن جانبه، لم يحسم بايرن ميونخ موقفه من التعاقد النهائي مع كوتينيو، حيث تفضل إدارة العملاق البافاري الانتظار حتى نهاية الموسم، للوقوف على مردوده وتقييم الفائدة الفنية التي سوف يجنيها من ضم اللاعب ودفع هذا المبلغ الضخم من أجله.

وشارك كوتينيو هذا الموسم في 15 مباراة بالدوري الألماني، نجح خلالها في تسجيل 6 أهداف وصناعة 5 آخرين، بالإضافة إلى مشاركته في 6 مباريات بدوري أبطال أوروبا، نجح خلالها في تسجيل هدفًا واحدًا وصناعة هدفين.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

على رأسهم بيل وكوتينيو.. نجوم تعرضت قيمتهم السوقية لانخفاض حاد

نجم ريال مدريد يتصدر قائمة أولويات تشيلسي في الميركاتو الشتوي