أخبار الآن | إنكلترا – goalsport360

خرج لاعب مانشستر يونايتد السابق مايكل أوين بتصريحات جديدة، تحدّث فيها عن لاعبي النادي، وبالأخص عن بول بوغبا، مشيراً إلى أن “الأخير يتمتع بمستوى آخر عن باقي زملائه في الشياطين الحمر”. وقال لموقع “غول”: “بوغبا في مستوى آخر، لقد لعبت بجانب بول سكولز، وريان غيغز، وستيفن جيرارد، وزيدان، نجوم إذا فكرت مثلاً بشيءٍ ما، ستجدهم قد فكروا فيه بالفعل قبلك، دائماً يتفوقوا عليك بخطوة”.

QINGDAO, CHINA - MAY 15:  English former footballer Michael Owen attends Hisense 'Road to Russia' FIFA World Cup event on May 15, 2018 in Qingdao, Shandong Province of China.  (Photo by Visual China Group via Getty Images/Visual China Group via Getty Images)

(Photo by Visual China Group via Getty Images/Visual China Group via Getty Images) – مايكل أوين

وأضاف: “أنا أرى بوغبا من طينة هذه النجوم، فور وصوله، يكتشف أشياءً لم يكتشفها أحد. ومع هذا، فهو مبدع ويسجل الأهداف، وهذا ما يفتقده مانشستر يونايتد في خط الوسط، وبالطبع سيكون سولشاير سعيداً بعودته لأنه استعاد إبداع الفريق من جديد”.

وكان بوغبا غاب عن فريقه مانشستر يونايتد لمدة 3 أشهر بسبب إصابته في الركبة منذ شهر سبتمبر/أيلول الماضي، وعاد للمشاركة من جديد كبديل مع “يونايتد” في مباراته الأخيرة أمام واتفورد التي خسرها الشياطين الحمر بهدفين نظيفين.

https://twitter.com/todayng/status/1209402590967955458

مصدر الصور: getty

للمزيد:

هل ينضم إنييستا إلى الدوري الأرجنتين؟