أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة

أكد المدرب الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنكليزي، أنه يخطط للبقاء مع النادي الموسم المقبل، ردًا على تكهنات بشأن احتمال رحيله بنهاية الموسم الحالي.

ونفى المدرب الإسباني، الذي لم يدرب أي فريق من قبل أكثر من 4 سنوات، تقارير أشارت هذا الشهر إلى أن عقده الممتد حتى عام 2021 يتضمن بندًا يسمح له بالرحيل عن النادي نهاية هذا الموسم.

وقال المدرب البالغ من العمر 48 عامًا إن مستقبله في النادي لا يتوقف على قراره الشخصي، مؤكدًا أنه يشعر بالراحة في صفوف السيتيزنز ولا يخطط للرحيل بنهاية الموسم الحالي.

وأضاف غوارديولا في تصريحات أدلى بها للصحفيين قبل مواجهة فريقه أمام وولفرهامبتون في البريميرليغ المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل، ونقلتها وكالةرويترز“: ”هذا موسمي الرابع والقادم سيكون الخامس لأنني راغب في البقاء للموسم المقبل“.

وأردف: ”أشعر براحة هنا. سأرى إن كنت أستحق توقيع عقد جديد، ارتفع أداء الفريق كثيرًا خلال السنوات الأخيرة والتوقعات عالية“.

وتابع: ”الآن أطمح للحصول على قليل من الراحة مع العائلة، ولدينا وقت للتفكير في المستقبل، للتوقيع على عقد جديد يجب أن ترى أولاً إذا ما كنت تستحق ذلك“.

هذا ويحتل مانشستر سيتي المركز الثالث في جدول ترتيب البريميرليغ برصيد 38 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن ليستر سيتي صاحب المركز الثاني، و11 نقطة عن ليفربول صاحب المركز الأول والذي يمتلك في جعبته مباراة مؤجلة.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

تقارير: مشادة عنيفة بين لاعبي يوفنتوس عقب خسارة السوبر الإيطالي أمام لاتسيو

مبابي يروي تفاصيل مراقبة ميسي له خلال سباقهما المحتدم في الموسم الماضي