أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (تليغراف)

تحدث مينو رايولا، وكيل اللاعبين الشهير، عن مستقبل النجم الفرنسي بول بوغبا مع فريقه الحالي مانشستر يونايتد الإنكليزي، وإحتمالية انتقاله لصفوف ريال مدريد خلال الفترة المقبلة.

وحاول النادي الملكي الحصول على خدمات بوغبا خلال الصيف الماضي، في ظل إلحاح مواطنه زين الدين زيدان على ضمه لتشكيلته، ولكن حالت مطالب إدارة الشياطن الحمر المالية المرتفعة دون إتمام الصفقة.

وفي هذا الصدد، قال مينو رايولا في تصريحات نقلتها صحيفةتليغرافالبريطانية: ”بوغبا يريد أن يكون ناجحًا، ويطمح للتتويج بأكبر عدد ممكن من البطولات بقميص مانشستر يونايتد“.

وأضاف: ”لقد حاول ريال مدريد ضمه بالفعل خلال الفترة الماضية، ولكن لم تسمح له إدارة مانشستر يونايتد بالمغادرة. من جانبنا لم نقم بإثارة أي ضجة، وتقبلنا الأمر“.

وتابع: ”هناك لاعبين آخرين يفضلوا تصعيد الأمور إلى أقصى درجة إذا ما رغبوا بالرحيل، ولكن بوغبا لم يفعل ذلك، ولا يحب إثارة المشكلات“.

وكانت تقارير صحفية عديدة قد أشارت في وقت سابق إلى رغبة بوغبا في الرحيل عن قلعة أولد ترافورد بسبب عدم شعوره بالراحة، ولكن اللاعب استمر في صفوف الفريق هذا الموسم.

وتعرض اللاعب الفرنسي المتوج بلقب كأس العالم 2018 لإصابة في مطلع الموسم الجاري تسببت في غيابه عن تشكيلة  مدربه النرويغي أولي غونار سولشاير منذ نهاية شهر سبتمبر الماضي.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

رسميا.. أرتيتا مديراً فنياً لآرسنال الإنكليزي

نجم ريال مدريد يشعل الصراع بين عمالقة البريميرليغ