أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (فرانس برس)

أعلن نادي برشلونة الإسباني أن نجمه الواعد أنسو فاتي سيغيب عن المباراة الأخيرة للفريق هذا العام ضد ديبورتيفو ألافيس، والمقرر إقامتها يوم السبت ضمن منافسات الجولة الـ18 من الليغا، وذلك بسبب إصابة في الفخذ تعرض لها أثناء مواجهة الكلاسيكو أمام ريال مدريد مساء الأربعاء الماضي.

وقال النادي الكتالوني في بيان نشره عبر موقعه الإلكتروني، ونقلته وكالةفرانس برس،  أن أنسو فاتي يعاني من كدمة في الفخذ، ولن يشارك في مواجهة ألافيس، على أن يتم تحديد مدة غيابه عن الملاعب لاحقًا بحسب تحسن حالته.

وأضاف البيان أن فاتي سبق له أن شعر بآلام في الفخذ في بداية الشهر الجاري، وغاب بسببها عن مواجهة مايوركا في السابع من ديسمبر.

وكان فاتي قد دخل في الدقيقة 83 من مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد مساء الأربعاء بدلًا من النجم الفرنسي أنطوان غريزمان، ورغم تعرضه للإصابة استطاع إكمال المباراة، وفقًا لما أكده النادي الكتالوني.

يذكر أن برشلونة كان قد أعلن مطلع الشهر الحالي رفع قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب البالغ من العمر 17 عامًا من 100 إلى 170 مليون يورو، مشيرًا إلى أنه سيبلغ 400 مليون يورو عندما يوقع على أول عقد احترافي له مع الفريق الأول.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

لاوتارو مارتينيز: أحلم بمساعدة ميسي على التتويج بكأس العالم

وكيل بوغبا يثير الشكوك حول إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد