أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

أحرز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس، هدفًا خياليًا قاد به فريقه لتحقيق فوز صعب أمام مضيفه سامبدوريا بنتيجة 2-1، في مباراة الفريقين على ملعب لويجي فيراريس، ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري الإيطالي.

وكانت النتيجة تشير إلى التعادل بهدف لمثله مع نهاية الشوط الأول، عندما ارتقى رونالدو بطريقة مذهلة ليسدد رأسية في أقصى الزاوية العكسية للمرمى مسجلًا هدفًا من أجمل أهداف موسم الكالتشو.

وأثار هدف النجم البرتغالي ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي بين جماهير كرة القدم، كما أصبح حديث وسائل الإعلام، ليسحب البساط قليلًا من تحت أقدام كلاسيكو الليغا الذي انتهى بالتعادل السلبي بين برشلونة وريال مدريد.

وقالت شبكةسكاي سبورتسالإيطالية أن رونالدو قفز مسافة 71 سم عند تسجيل الهدف، ليرتفع حوالي 2.56 متر عن الأرض عند تسديد الكرة، كما نجح في الثبات في الهواء في انتظار الكرة لحوالي ثانية ونصف.

ومن جانبها وصفت صحيفةدايلي ميلالبريطانية ما قام به رونالدو بأنهتحدٍ واضح لقوانين الجاذبية، في إشارة إلى ارتفاع القفزة وقدرة اللاعب على الثبات في الهواء وتوجيه الكرة بمهارة مذهلة.

وأعرب رونالدو عن سعادته الكبيرة بالهدف الرائع والفوز الهام الذي حققه يوفنتوس في تصريحات أدلى بها عقب المباراة لشبكةسكاي سبورتس، حيث قال: ”أنا سعيد للغاية بالنتيجة، كانت مباراة صعبة للغاية وسامبدوريا قدم أداءً جيدًا. لقد سجلت هدفًا جميلًا ويسعدني مساعدة الفريق للفوز بنقاط المباراة“.

كما نشر اللاعب تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، تستعرض مراحل قفزته وتسديده للكرة في لقطة الهدف.

وعلّق ماوريسيو ساري، المدير الفني ليوفنتوس، على لقطة هدف رونالدو في تصريحات أدلى بها عقب نهاية المباراة، مؤكدًا على روعة العمل الذي قام به النجم البرتغالي.

وقال ساري: ”لقد اختار اللحظة المناسبة للارتقاء بعد أن انتظر وصول الكرة، ليقفز أعلى من الجميع ويسدد بإحكام، كما أنه توقف لحظات في الهواء. هذا شئ صعب جدًا ولا يستطيع أي أحد القيام به، إنه من أسرار قوة رونالدو“.

ورفع رونالدو رصيده التهديفي في موسم الدوري الإيطالي إلى 10 أهداف، كما أنه تمكن من التسجيل للمباراة الخامسة على التوالي بقميص البيانكونيري في جميع البطولات.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

بوفون يحطم رقم ديل بييرو ويعادل إنجاز مالديني التاريخي في الدوري الإيطالي

راموس يؤكد أحقية ريال مدريد في الحصول على ركلتي جزاء أمام برشلونة