أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (فرانس فوتبول)

أكد النجم البرازيلي نيمار، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أنه لا يهتم بأن يصبح اللاعب رقم واحد في فريقه، مشيرًا إلى أن مصلحة الفريق هي الشئ الأهم.

وقال نيمار في تصريحات أدلى بها لمجلةفرانس فوتبولالفرنسية: ”أنا ألعب كرة القدم لأنني أحبها، وأشعر بسعادة كبيرة عند ممارستها، لا أتطلع لأن أكون النجم الأول“.

وتابع: ”قلة من الناس هم فقط من يعرفون نيمار الحقيقي، أنا شخص مسالم بطبيعتي وأحب قضاء الأوقات مع عائلتي وأصدقائي، معظم الجماهير يعتقدون عكس ذلك تمامًا“.

وعن أزمته الأخيرة ورغبته في الرحيل عن باريس سان جيرمان، قال نيمار: ”لماذا أرغب في الرحيل عن سان جيرمان؟ مازال لدي عامين في عقدي والفريق يتطور الآن، ونحن نحاول التركيز على تحقيق أهدافنا هذا الموسم، ونتطلع للتتويج بدوري أبطال أوروبا“.

وكان نيمار محور حديث الصحافة العالمية طوال الصيف الماضي بعد أن ترددت أنباء بشأن رغبته في الرحيل عن حديقة الأمراء، وتقدم ناديه السابق برشلونة بعدة عروض من أجل استعادته، ولكن حالت مطالب إدارة النادي الباريسي المادية دون إتمام الصفقة.

وشارك نيمار خلال 9 مباريات في موسم الدوري الفرنسي الحالي وسجل خلالها 7 أهداف وصنع 3 آخرين، كما شارك في مباراتين فقط في دوري أبطال أوروبا وسجل هدفًا وصنع هدفين.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

كيليان مبابي يدخل تاريخ الدوري الفرنسي بإنجاز مميز

ثلاثي عربي على رأس التشكيلة المثالية لدور المجموعات في دوري الأبطال