أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (أوبتا)

سحق فريق مانشستر سيتي مضيفه آرسنال بثلاثية نظيفة، في مباراة الفريقين ضمن منافسات الجولة 17 من الدوري الإنكليزي الممتاز، والتي أقيمت على ملعب الإمارات بالعاصمة الإنكليزية لندن.

وسجل ثلاثية السيتي كل من كيفين دي بروين في الدقيقتين 2 و40، ورحيم سترلينغ في الدقيقة 15.

وبهذه النتيجة رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثالث، وبفارق 4 نقاط عن ليستر سيتي صاحب المركز الثاني، وبفارق 14 نقطة عن المتصدر ليفربول، بينما تجمد رصيد آرسنال عند 22 نقطة بالمركز التاسع.

وواصل آرسنال سلسلة نتائجه السيئة في البريميرليغ، والتي لازمته خلل الفترة الأخيرة، وذلك على الرغم من إقالة مدربه الإسباني أوناي إيمري، وتعيين السويدي فريدريك ليونبيرغ خلفًا له.

وفي هذا الصدد أشارت شبكةأوبتاللإحصائيات إلى رقم سلبي للغانرز بعد هزيمة اليوم، إذ فشل الفريق اللندني في الفوز خلال 6 مباريات متتالية على ملعبه في جميع المسابقات.

وتعادل آرسنال في 3 مباريات وخسر مثلهم خلال آخر 6 مواجهات خاضها على ملعب الإمارات بالعاصمة الإنكليزية لندن في جميع المسابقات.

وقالتأوبتاأن هذه السلسلة هي الأسوأ للنادي اللندني على ملعبه منذ ربع قرن، عندما فشل في تحقيق أي فوز على ملعبه في جميع البطولات خلال 8 مباريات متتالية في الفترة من شهر ديسمبر من عام 1994 وحتى يناير 1995، تحت قيادة المدرب الإسكتلندي جورج غراهام.

مصدر الصورة: Reuters

اقرأ أيضاً:

بعد ثنائيته في شباك أودينيزي.. رونالدو يتربع على عرش الدوريات الأوروبية الكبرى

قرعة دوري الأبطال.. كبار أوروبا يسعون لتفادي ريال مدريد ومورينيو في ثمن النهائي