أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (فرانس برس)

منح الهداف الفرنسي البديل بافيتيمبي غوميس فريقه الهلال السعودي فوزًا غاليًا على شقيقه الترجي التونسي بهدف نظيف، في مباراة الفريقين ضمن منافسات الدور الثاني لبطولة كأس العالم 2019 للأندية.

وغاب غوميس الذي ساهم بشكل أساسي في تتويج فريقه بدوري أبطال آسيا هذا الموسم، عن التشكيلة الأساسية، في ظل تواصل تعافيه من عملية جراحية في إبهام اليد اليمنى خضع لها مؤخرًا. لكن مدربه الروماني رازفان لوشيسكو دفع به في منتصف الشوط الثاني، ليتمكن بعد ذلك بدقائق من تسجيل الوحيد من مجهود فردي رائع في الدقيقة 73.

وفي حين عبر الهلال الى الدور نصف النهائي في مشاركته الأولى في البطولة، تواصلت عقدة الترجي مع المباراة الأولى في مونديال الأندية، والتي يخسرها للمرة الثالثة.

ويلتقي الهلال في المباراة نصف النهائية الأولى يوم الثلاثاء، فريق فلامنغو البرازيلي بطل مسابقة كوبا ليبرتادوريس الأميركية الجنوبية، والذي يشرف عليه مدربه السابق البرتغالي جورجي جيسوس.

وبذلك افتتح الهلال مشاركته الأولى في مونديال الأندية بإنتصار تاريخي، بعد عودته إلى زعامة الكرة الآسيوية للمرة الثالثة بعد نحو عقدين من الزمن، بينما يشارك الترجي بطل دوري أبطال إفريقيا في الموسمين الماضيين، للمرة الثالثة بعد 2011 و2018.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

محمد صلاح يواصل الإبداع بهدفين مذهلين ويحطم رقم سواريز

لوكا يوفيتش يقترب من الرحيل عن ريال مدريد