أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة

نفى المدرب الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، وجود بند في عقده يسمح له بمغادرة ملعب الاتحاد بنهاية الموسم الحالي.

وكانت تقارير صحفية بريطانية قد أشارت في وقت سابق صباح اليوم إلى وجود بند يسمح للمدرب الإسباني بفسخ عقده بالتراضي مع السيتيزنز، ويمكن تفعيله خلال الصيف المقبل.

ونفى غوارديولا وجد أي بند في عقده يتيح له الرحيل عن النادي الإنكليزي، في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة فريقه أمام آرسنال في قمة المرحلة 17 من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وقال غوارديولا: ”ما قيل عن وجود شرط جزائي في عقدي غير صحيح ، لقد عبرت عن رغبتي قبل بضعة أسابيع“.

وأثيرت تكهنات عديدة حيال مستقبل غوارديولا مع النادي بعد ابتعاد مانشستر سيتي عن ليفربول المتصدر بفارق 14 نقطة في المركز الثالث، وخلف ليستر سيتي الثاني بـ6 نقاط.

كما أكد غوارديولا عدم وجود أي نية لديه في إبرام صفقات جديدة خلال شهر يناير المقبل لتدعيم الفريق، حيث قال: ”اللاعبون الذين بدأوا الموسم سينهون الموسم، لا يوجد أي مخططات لإبرام تعاقدات جديدة“.

هذا وكان غوارديولا قد جدد عقده مع السيتيزنز خلال العام الماضي ليتمد حتى صيف 2021، وتحدث المدرب الإسباني في أكثر من مناسبة للتأكيد على رغبته في إستكمال مسيرته مع النادي حتى نهاية العقد.

مصدر الصورة: Reuters

اقرأ أيضاً:

غوارديولا: مانشستر سيتي لا يستطيع مقارعة كبار أوروبا في الوقت الحالي

رسميا.. ليفربول يمدد عقد يورغن كلوب حتى عام 2024