أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (توتو سبورت)

أكد الحارس الإيطالي المخضوم جيانلويجي بوفون على ترحيبه بالمواجهة المحتملة بين فريقه يوفنتوس، وفريق ريال مدريد الإسباني، في الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وتأهل البيانكونيري كمتصدر لمجموعته برصيد 16 نقطة، وهو ما وضعه أمام إحتمالية مواجهة النادي الملكي الذي احتل المركز الثاني في المجموعة الأولى خلف باريس سان جيرمان.

وقال بوفون في تصريحات أدلى بها لصحيفةتوتو سبورتالإيطالية: ”أكن كل الإحترام لتاريخ ريال مدريد ولاعبيه المميزين، مواجهتم دائمًا ما تكون ممتعة جدًا“.

وأضاف: ”مواجهتنا الأخيرة أمامهم في نسخة عام 2018 كانت دليلًا على قوة الإرادة والتنافس، على الرغم من أن نهايتها لم تكن جيدة بالنسبة لنا“.

وتابع: ”إذا ما أوقعتنا القرعة أمامهم فهذا سيعني أن لدينا مواجهة رائعة بين فريقين كبيرين“.

وعانى بوفون من ذكريات سيئة في مواجهته الأخيرة أمام ريال مدريد، عندما تواجه يوفنتوس والميرنغي في الدور ربع النهائي لنسخة عام 2018، حيث فاز النادي الملكي بثلاثية نظيفة في تورينيو وتلقت شباك بوفون هدفًا من مقصية رائعة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وفي مباراة الإياب نجح البيانكونيري في التقدم بثلاثية نظيفة على ملعب سانتياغو برنابيو، قبل أن يحتسب الحكم ركلة جزاء في الثانية الأخيرة من المباراة لمصلحة ريال مدريد نفذها رونالدو بنجاح، وتلقى بوفون حينها بطاقة حمراء لاعتراضه على حكم المباراة.

ويواجه ريال مدريد إختبارًا عسيرًا في ثمن نهائي دوري الأبطال، بعد أن احتل المركز الثاني في مجموعته، إذ ستضعه القرعة في مواجهة أحد أندية يوفنتوس وبايرن ميونخ ومانشستر سيتي وليفربول ولايبزيغ في الدور المقبل.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

كريستيانو رونالدو: أريد مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال

زيدان: ريال مدريد سينجح في إقصاء ليفربول من دوري الأبطال