أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (سكاي سبورتس)

تحدث النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، عن موقفه من المواجهة المحتملة للبيانكونيري أمام ريال مدريد في الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وكان رونالدو قد سجل هدفًا لفريقه في شباك باير ليفركوزن، مساء أمس، في مباراة الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات، والتي انتهت بفوز البيانكونيري بثنائية نظيفة.

واعتلى يوفنتوس صدارة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 16 نقطة، وهو ما يضعه أمام إحتمال مواجهة ريال مدريد الإسباني، والذي حل في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى خلف باريس سان جيرمان المتصدر.

وقال رونالدو في تصريحات أبرزتها شبكةسكاي سبورتسعن احتمال مواجهة فريقه السابق: ”ريال مدريد فريق إستثنائي، أنا أُفضّل مواجهتهم لاحقًا في الأدوار المقبلة، ربما في المباراة النهائية“.

وعن مشاركته بجوار الثنائي الأرجنتيني باولو ديبالا وغونزالو هيغواين في هجوم يوفنتوس، قال رونالدو: ”أشعر بالراحة والاستمتاع باللعب إلى جوارهما، ودائمًا ما نجيد معًا، ولكن المدرب هو من يقرر في النهاية وعلينا إحترام قراراته“.

وتحدث رونالدو عن حالته البدنية الحالية بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا: ”عانيت من بعض الآلام في الركبة، ولكن هذا الشئ كان في الماضي، الآن أشعر بتحسن وأود التركيز على أرض الملعب وتقديم كل ما لدي، الفريق أيضًا يتحسن بشكل ملحوظ“.

وأضاف رونالدو هدفًا جديدًا لرصيده الأسطوري في دوري أبطال أوروبا، ليرفع حصيلته إلى 128 هدفًا خلال 168 شارك بها في البطولة القارية.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

بعد نهاية دور المجموعات.. أهم الأرقام المسجلة في موسم دوري أبطال أوروبا

في عمر الـ41.. بوفون يواصل تحطيم الأرقام القياسية في دوري الأبطال