أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

أثنى المدرب الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنكليزي، على أداء لاعبي فريقه في مباراة حسم التأهل للدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا ضد ريد بول سالزبورغ النمساوي مساء أمس الثلاثاء.

وحسم ليفربول حامل اللقب صدارة المجموعة بعد أن تخطى سالزبورغ بثنائية نظيفة، سجلها نابي كيتا ومحمد صلاح، ليحجز مقعده في الدور ثمن النهائي.

وسجل النجم المصري محمد صلاح هدفًا مذهلًا من زاوية قاتلة نال إعجاب المتابعين، وتم إعتباره من بين أجمل أهداف الجولة الختامية لدور المجموعات في البطولة القارية.

وقال كلوب في تصريحات أدلى بها عقب المباراة تعليقًا على هدف صلاح، ونقلها الموقع الرسمي للريدز: ”لقد شاهدت الهدف مرة واحدة، وبكل تأكيد كانت هذه أصعب كرة بالنسبة له في مباراة اليوم“.

وتابع: ”صلاح لعب مباراة جيدة، وربما كان عليه أن يستغل الفرص التي سنحت له بشكل أفضل، أن يسجل الهدف بهذه الطريقة فهذا يخبرنا الكثير عن الجودة التي يمتلكها صلاح. لقد أنهى الكرة في الشباك بطريقة رائعة للغاية“.

ورفع صلاح رصيده إلى 4 أهداف في دوري الأبطال هذا الموسم، كما وصل رصيده من الإجمالي من الأهداف بقميص الريدز في المسابقة القارية إلى 19 هدفًا منذ انضمامه لصفوف الفريق في صيف عام 2017.

مصدر الصورة: AFP

اقرأ أيضاً:

بعد هدفه الرائع في شباك سالزبورغ.. صلاح يقترب من إنجاز ميسي في دوري الأبطال

أنسو فاتي يقصي إنتر بهدف قاتل ويدخل تاريخ دوري الأبطال بإنجاز فريد