أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

الجميع لا يعرف كيف أحرز صلاح هذا الهدف؟

لا يزال الهدف الذي أحرزه نجم نادي ليفربول والمنتخب المصري، محمد صلاح، أمام سالزبورج النمساوي في إطار منافسات دوري أبطال أوروبا حديث الجميع بسبب صعوبة إحرازه من تلك الزاوية الضيقة.

علق رواد تويتر على الهدف إذ قال حساب بإسم أحمد: “تصريح المدير الفنى الذى يدفع ويرفع نجمه إلى أفاق العلا لم ينتقد إضاعته للفرص السهلة، ايه راى حزب اعداء النجاح فى مصر محمد صلاح لاقبله ولا بعده من نجوم مصريين كلهم مصنوعين اما هو فمدهون بطمى النيل عصامى لا فضل لأحد عليه ولكنه كالشجرة المثمره يعطى بدون حساب اللهم ابعد عنه المتربصون”.

حساب آخر انتقد صلاح فعلق: “المشكلة ان الهدف الي سجله صلاح غطى ع أدائه السيئ امبارح لا بجد كمية فرص ساهله جدا يضيعها بالطريقة دي لا مش معقول… عارفه محمد صلاح فعلاً ربنا بيحبه ليفربول لو كان خرج امبارح كان الحملة هتبقى شديدة عليه من كمية الفرص ال ضيعها لاكن الحمد لله صعود وتألق للملك”.

حساب آخر علق: الفرعون المصري محمد صلاح يسجل 200 هدفا خلال مسيرته. ومغرد آخر قال: هدف محمد صلاح هدف من خارج منهج الكورة.

حمادة صدقي مديرا فنيا لنادي الهلال السوداني

وقع اختيار نادي الهلال السوداني على نجم النادي الأهلي المصري السابق في الثمانينات والمدرب الحالي حمادة صدقي لتدريب الفريق.

انهالت تعليقات رواد تويتر فعلق أحد الحسابات وهو كان مساعد حمادة صدقى: “كانت فترة ممتازة يتعلم منه لازم الشباب ياخد فرصته عشان مانفضلش فى الاتنين تلاته مدربين اللى بيلفو على كل فرق الدورى ومابيقدموش جديد

تعليق آخر: “مدرب محترم جدا ، اختيار موفق”. وتفاعل مغرد آخر فعلق : “خير ما فعلتم مدرب رائع والله كان عامل فريق اسمه الجونه بعبع الدورى العام المنصرم”.

أصغر خريج جامعي في العالم يتوقف عن الدراسة

قرر الطفل البلجيكي لوران سيمونز الذي لُقِّب بأصغر خريج جامعة في العالم، ويبلغ من العمر 9 سنوات، التوقف عن استكمال دراسته في جامعة أيندهوفن الهولندية.

علقت الإعلامية وسيلة عولم : “لوران سيمونز طفل بلجيكي(٩سنوات)تجاوز معدل الذكاء لديه١٤٥٪ ..في السادسة من عمره حصل على شهادة الثانويةويسعى للحصول على شهادة في الهندسة الكهربائية قبل بلوغ ١٠سنوات ليصبح أصغر متخرج في العالم(لكن بما أن جامعته غيرت تاريخ تخرجه فقرر الرحيل عنها!”.

مغرد آخر علق: “نقو عليه الولد !! الطفل البلجيكي النابغة لوران سيمونز ابن السنوات التسع يترك الجامعة قبل التخرج”.

حساب آخر غرد: “لوران سيمونز – الحاصل على 145 في معدل #الذكاء – أول خريج جامعي في العالم دون سن العاشرة يحصل على البكالوريوس في الهندسة الكهربائية”.