أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (فوكس سبورت)

أكد النجم الإسباني سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، على تفوق الثنائي ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو على بقية لاعبي كرة القدم في العالم بفوارق كبرى.

وقال راموس في تصريحات تلفزيونية نقلتها شبكةفوكس سبورتتعليقًا على تتويج ميسي بالكرة الذهبية السادسة في تاريخه: ”يمكن تخصيص جائزة كرة ذهبية فقط لكريستيانو رونالدو أو ميسي على أساس نتائج اللاعبين في الموسم، على أن يخصصوا كرة ذهبية أخرى لبقية اللاعبين، سيكون ذلك أفضل لكرة القدم“.

وتوج ميسي مطلع الشهر الجاري بجائزة الكرة الذهبية للمرة السادسة في مسيرته، لينفرد بالرقم القياسي متفوقًا على غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب الخمس تتويجات.

وتحدث راموس عن مواجهة الكلاسيكو المرتقبة بين ريال مدريد وبرشلونة، والمقرر إقامتها يوم 18 ديسمبر الجاري، قائلًا: ”الفريقان يمران بفترة جيدة، لدينا رغبة كبيرة لتحقيق الفوز خاصة وأن المنافس في أفضل حالاته، لكن بعيدًا عن الحالة الخاصة بكل فريق قبل المباراة فهذه مواجهة مختلفة عن البقية، الكلاسيكو دائما يختلف عن أي مواجهة أخرى“.

وأثنى راموس على مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، قائلًا: ”زيدان مدرب رائع للغاية، لقد نجح في قيادة الميرنغي للتتويج بألقاب تاريخية، وهو يعلم تمامًا ما نحتاجه من أجل العودة لحصد البطولات“.

وعن موعد اعتزاله كرة القدم، قال راموس: ”طالما امتلك الشغف والحماس سأواصل اللعب، دائمًا ما أبذل كل ما لدي من أجل الفريق، عندما أشعر أنني غير قادر على المواصلة سأقرر حينها التوقف“.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

كلوب: مواجهة سالزبورغ بمثابة نهائي دوري الأبطال

غوارديولا: مانشستر سيتي لا يستطيع مقارعة كبار أوروبا في الوقت الحالي