أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (فرانس فوتبول)

أكدت تقارير صحفية فرنسية أن نادي باريس سان جيرمان يخطط للتعاقد مع بديل للنجم البرازيلي نيمار خلال الصيف المقبل، بعد أن قررت إدارة النادي السماح للاعب بالرحيل.

ووفقًا لما أوردته مجلةفرانس فوتبولالفرنسية، فإن إدارة النادي الباريسي تستهدف التعاقد مع النجم السنغالي ساديو ماني، لاعب فريق ليفربول، من أجل خلافة نيمار في قيادة هجوم الفريق.

وقالتفرانس فوتبولأن إدارة سان جيرمان قررت السماح لنيمار بالرحيل خلال الصيف المقبل، مع تخفيض المقابل المادي المطلوب من جانبها ليصبح 180 مليون يورو بدلًا من 300 مليون يورو.

وأضافت أن النادي الباريسي يستهدف الحصول على مبلغ 180 مليون يورو من بيع نيمار لأحد قطبي الكرة الإسبانية، ريال مدريد وبرشلونة، من أجل تمويل تجديد عقد النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي خلال الفترة المقبلة.

وأشارتفرانس فوتبولإلى أن الأداء الكبير الذي يقدمه ماني في صفوف الريدز دفع إدارة سان جيرمان إلى التفكير في ضمه لمجاورة مبابي في قيادة هجوم الفريق، ليصبح الإختيار الأول لديها.

وتألق ماني هذا الموسم بشكل لافت في تشكيلة المدرب الألماني يورغن كلوب، ونجح في تسجيل 9 أهداف خلال 15 مباراة في البريميرليغ، بالإضافة إلى صناعته لـ4 أهداف، كما نجح في تسجيل هدفين في دوري أبطال أوروبا.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

تقارير: باريس سان جيرمان يقرر تخفيض سعر نيمار في سوق الإنتقالات

من أجل إنهاء سيطرة ميسي ورونالدو.. راموس يقترح تغيير نظام جائزة الكرة الذهبية