أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (سبورت)

أكد النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش على رغبته في الاستمرار في صفوف فريق برشلونة خلال الفترة المقبلة، على الرغم من الأزمة التي يعانيها اللاعب منذ بداية الموسم في قلعة كامب نو.

وعانى راكيتيتش منذ بداية الموسم من التهميش وعدم المشاركة في التشكيلة الأساسية للفريق الكتالوني، حيث يفضل إرنستو فالفيردي، المدير الفني للبلوغرانا، الاعتماد على النجم الهولندي الشاب فرينكي دي يونغ.

وعاد راكيتيتش للمشاركة في التشكيلة الأساسية للبلوغرانا خلال آخر 3 مباريات، أمام بوروسيا دورتموند الألماني في دوري الأبطال، وأتلتيكو مدريد وريال مايوركا في منافسات الليغا، وهو ما فتح أمامه أبواب الأمل للحصول على فرصة للمشاركة باستمرار خلال الفترة المقبلة.

وقال راكيتيتش في تصريحات نقلتها صحيفةسبورتالإسبانية، أدلى بها اللاعب عقب فوز فريقه أمام ريال مايوركا مساء أمس بنتيجة 5-2: ”خلال الفترة الماضية حدثت لي أشياء كثيرة يصعب تقبلها، ولكن أتمنى تجاوز هذه المرحلة“.

وتابع: ”سأواصل العمل بجد من أجل المشاركة مع الفريق، أريد أن أعطي برشلونة كل شئ“.

وأردف: ”برشلونة هو المكان الأنسب بالنسبة لي، وأنا لا أريد الرحيل عن هذا المكان إذا كنت سأحصل على فرصة للمشاركة في المباريات“.

وعن الفوز العريض أمام ريال مايوركا، قال النجم الكرواتي: ”لقد قدمنا مباراة كبيرة جدًا، وبذلنا مجهودًا مضاعفًا من أجل تحقيق الفوز، نجحنا في الضغط عليهم طوال المباراة، ونتمنى أن يتحسن الأداء خلال الفترة المقبلة من أجل التتويج بالألقاب“.

ويعتلي برشلونة صدارة الدوري الإسباني برصيد 34 نقطة بالتساوي مع غريمه ريال مدريد، ولكن يصب فارق الأهداف في مصلحة الفريق الكتالوني.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

ميسي يسجل ثلاثية جديدة ويحطم رقم رونالدو التاريخي في الدوري الإسباني

صفقة تبادلية تلوح في الأفق بين برشلونة ويوفنتوس