أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ليكيب)

يثير المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي، لاعب فريق برشلونة، اهتمام عدد من عمالقة الدوري الإنكليزي الممتاز، وذلك بعد تقلص فرصة مشاركته في التشكيلة الأساسية للبلوغرانا هذا الموسم.

صحيفةليكيبالفرنسية أشارت في تقرير لها إلى أن ثلاثي البريميرليغ، مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وآرسنال، بدأوا في التخطيط لاقتناص خدمات اللاعب خلال شهر يناير المقبل.

وقالت الصحيفة أن إدارة مانشستر سيتي تجد في اللاعب الحل المناسب للأزمة الدفاعية التي يعاني منها الفريق خلال الموسم الحالي، بعد لعنة الإصابات التي ضربت عناصره الأساسية وأثرت بشكل كبير على نتائجه في البريميرليغ.

كما أضافت أن نادي تشيلسي يضع بدوره أومتيتي على رأس قائمة المطلوبين في يناير، بعد رفع حظر التعاقدات عن البلوز، واحتياجه الشديد لمدافع متميز يعزز صفوف تشكيلة المدرب الشاب فرانك لامبارد.

ومن جانبه يسعى نادي مانشستر يونايتد إلى التعاقد مع اللاعب الفرنسي لبناء ثنائية قوية مع المدافع الدولي الإنكليزي هاري ماغواير، تعيد الصلابة والتماسك للخطوط الخلفية للشياطين الحمر.

وعانى أومتيتي من إصابة طويلة أبعدته عن الملاعب منذ بداية الموسم، وشارك اللاعب في 4 مباريات فقط خلال موسم الدوري الإسباني، بالإضافة إلى مباراة وحيدة في دوري أبطال أوروبا.

وقالتليكيبأن اللاعب لا يريد الرحيل عن قلعة كامب نو، إذ يسعى للعودة إلى تشكيلة الفريق الأساسية، وحجز مكانة في قائمة منتخب فرنسا للمشاركة في بطولة يورو 2020 الصيف المقبل.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

تقارير: بوغبا يحسم قراره النهائي بشأن الرحيل عن مانشستر يونايتد

برشلونة يخطط لصفقة تبادلية من أجل ضم لاوتارو مارتينيز