أخبار الآن | المملكة المتحدة – MirrorMetro

خرج المهاجم الإنكليزي السابق بيتر كراوتش بتصريحات جديدة شنّ فيها هجوماً مركزاً على النجم المصري محمد صلاح، حيث قال عنه أن “أناني”.

ولفت كراوتش في تصريحاته إلى أن “صلاح تحول من جناح إلى مهاجم أناني، وأعتقد أنه كان يستشيط غضباً بسبب عدم مشاركته أمام إيفرتون”.

ولم يشارك صلاح في لقاء الديربي أمام إيفرتون بالدوري الإنكليزي الممتاز، مساء الأربعاء والذي انتهى بنتيجة 5 – 2 لصالح ليفربول. ولذلك، قال كراوتش: “لو أن هناك شخص غير سعيد الأربعاء، على الأرجح هو صلاح”.

NEWCASTLE UPON TYNE, ENGLAND - FEBRUARY 26:  Burnley's Peter Crouch enjoys himself during the warm up during the Premier League match between Newcastle United and Burnley FC at St. James Park on February 26, 2019 in Newcastle upon Tyne, United Kingdom. (Photo by Alex Dodd - CameraSport via Getty Images)

(Photo by Alex Dodd – CameraSport via Getty Images) – بيتر كراوتش

ومع هذا، فقد أكد كراوتش أن “ما لدى صلاح هي سمة المهاجمين المتعطشين للتسجيل دوماً”، مشيراً إلى أنه “هو نفسه من ضمن هؤلاء”. وقال: “أتذكر عندما كان منتخب إنكلترا يواجه أندورا، كنت أريد النزول من على الدكة بشدة لتسجيل الأهداف”.

يذكر أن كراوتش الذي كان يتميز بطوله الفارع (2.01 متر)، لعب 3 مواسم مع ليفربول، بين عامي 2005 و2008، سجل فيها 22 هدفا فقط في جميع المسابقات.

https://twitter.com/TimesEurope/status/1202620027301777408

مصدر الصور: getty

للمزيد:

أليغري يحسم موقفه من الانتقال للبريميرليغ في منتصف الموسم