أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ماركا)

يبدو أن النجم المغربي أشرف حكيمي قد حسم موقفه من العودة إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، عند انتهاء فترة إعارته إلى بوروسيا دورتموند الصيف المقبل، وفقًا لما أكدته تقارير صحفية.

صحيفةماركاالإسبانية أشارت إلى رغبة النجم الدولي المغربي في العودة إلى صفوف النادي الملكي خلال الموسم المقبل، والقتال من أجل حسم مكانة أساسية في تشكيلة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وقالت الصحيفة أن عودة حكيمي ستهدد مشاركة الإسباني داني كارفاخال في مركز الظهير الأيمن بشكل أساسي، بعد التألق اللافت لحكيمي خلال الموسم الحالي في صفوف بوروسيا دوتموند.

وأضافتماركاأن حكيمي سيكون من ضمن الأسلحة الهامة في تشكيلة زيدان، بعد تطور مردوده الهجومي، وإمكانية مشاركته في بناء الهجمات وتسجيل وصناعة الأهداف، بالإضافة إلى قدراته الدفاعية الهائلة.

وكان حكيمي قد خرج من صفوف النادي الملكي في صيف عام 2018 معارًا إلى بوروسيا دورتموند الألماني، ومن حينها حجز اللاعب لنفسه مكانة أساسية في تشكيلة الفريق، وقدم أداءً مذهلًا، لا سيما خلال الموسم الجاري.

وصرح اللاعب المغربي في وقت سابق أنه لا يمانع في العودة إلى صفوف ريال مدريد خلال الصيف المقبل، ولكنه يفضل الانتظار حتى نهاية الموسم الحالي قبل أن يحسم قراره النهائي.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

أشرف حكيمي يحمل راية العرب في قائمة المرشحين لجائزة أفضل أفريقي صاعد

ريال مدريد يتفوق على برشلونة في سباق ضم نجم نابولي