أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (أوبتا)

حقق فريق يفربول فوزًا كاسحًا أمام ضيفه إيفرتون بنتيجة 5-2، في مباراة الفريقين ضمن منافسات الجولة 15 من الدوري الإنكليزي الممتاز، والتي أقيمت على ملعب آنفيلد.

وتقدم البلجيكي ديفوك أوريجي للريدز في الدقيقة السادسة من عمر المباراة، قبل أن يضيف السويسري شيردان شاكيري الهدف الثاني في الدقيقة 17، وقلص مايكل كين النتيجة في الدقيقة 21، قبل أن يضيف أوريجي الهدف الثالث في الدقيقة 31، ثم ضاعف ساديو ماني النتيجة في الدقيقة 45.

وفي الدقيقة 48 قلص البرازيلي ريتشارليسون النتيجة لمصلحة إيفرتون، ولكن نجح لاعب الوسط الهولندي فينالدوم في تسجيل الهدف الخامس للريدز في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

https://twitter.com/LFC_Arabic/status/1202352308186681344

وبذلك رفع ليفربول رصيده إلى 43 نقطة في صدارة ترتيب البريميرليغ، وبفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحقيه ليستر سيتي، بينما تجمد رصيد إيفرتون عند 14 نقطة في المركز الثامن عشر.

وأشارت شبكةأوبتاللإحصائيات إلى الإنجاز الكبير الذي حققه ليفربول بفوزه أمام إيفرتون، إذ سجل الفريق أطول سلسلة مباريات بلا هزيمة في تاريخ مشاركاته في الدوري الإنكليزي.

وتفادى ليفربول الخسارة خلال 32 مباراة متتالية، حيث كانت آخر هزيمة له في البريميرليغ في شهر يناير الماضي أمام مانشستر سيتي بنتيجة 2-1، ومن بعدها نجح الفريق في تحقيق 27 فوزًا وتعادل في 5 مباريات.

كما أشارتأوبتاإلى أن المدرب الألماني يورغن كلوب قد حقق فوزه رقم 100 في الدوري الإنكليزي الممتاز، وذلك بعد خوضه 159 مباراة في المسابقة، وهو ثاني أسرع مدرب يصل إلى هذا الإنجاز بعد البرتغالي جوزيه مورينيو الذي احتاج إلى 147 مباراة ليحقق الفوز في 100 منها.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

على رأسها محرز وصلاح وماني.. الإعلان عن القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب أفريقي

بعد هدفه في شباك بيرنلي.. رياض محرز يسجل إنجازاً فريداً في البريميرليغ