أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ذا صن)

أكد تقرير صحفي بريطاني، أن ريان غيغز، أسطورة مانشستر يونايتد والمدير الفني للمنتخب الويلزي، قرر منع لاعبي المنتخب من ممارسة لعبة الغولف خلال المشاركة في نهائيات يورو 2020.

صحيفةذا صنالبريطانية قالت في تقرير لها أن غيغز قد اتخذ قرارًا بمنع لاعبي المنتخب الويلزي من ممارسة لعبة الغولف أثناء البطولة القارية، وذلك خوفًا عليهم من الإصابات.

وقالت الصحيفة أن غيغز اتخذ هذا القرار بسبب تخوفه من حدوث أي إصابة للاعبي المنتخب قد تحرمهم من المشاركة في يورو 2020، المقرر إقامتها خلال الصيف المقبل.

وكان منتخب ويلز قد حسم تأهله إلى نهائيات البطولة القارية للمرة الثانية على التوالي، وأوقعته القرعة في المجموعة الأولى التي تضم منتخبات إيطاليا وسويسرا وتركيا.

وأشارت الصحيفة البريطانية أن قرار المنع يأتي بعد ممارسة الجناح الويلزي غاريث بيل، نجم ريال مدريد، للعبة الغولف في أكثر من مناسبة خلال الفترة الماضية.

وكان بيل قد أثار جدلًا واسعًا أثناء احتفاله مع بقية زملائه بتأهلهم إلى نهائيات اليورو، حيث رفع اللاعب علم بلاده وقد كُتب عليه: ”ويلز.. الغولف.. مدريد.. بهذا الترتيب، في إشارة إلى ترتيب أولويات اللاعب، والتي يأتي ناديه ريال مدريد في مؤخرتها بعد منتخب ويلز ولعبة الغولف.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

بعد هدفه في أتلتيكو مدريد.. 5 ملاعب فقط عجز ميسي عن هز شباكها في الليغا

حذاء البريميرليغ الذهبي.. فاردي يعود للواجهة وصلاح يبتعد عن السباق