أخبار الآن | إسبانيا – foxsportsasia

 

تمكن نادي يوفنتوس من الفوز بنتيجة 1- صفر على أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا، الثلاثاء، بعد أن سجل باولو ديبالا هدفا من ركلة حرة رائعة من زاوية ضيقة، في حين أن كريستيانو رونالدو (34 عاما) الحاضر الغائب، لولا مشهد وحيد أثار الدهشة وربما علامات الاستفهام.

وقدم النجم البرتغالي مباراة هادئة أمام أتلتيكو مدريد، وتجنب تسديد الركلات الحرة التي انبرى لها ديبالا، وسجل من إحداها هدف المباراة الثمين.

لكن رونالدو الذي يرى البعض أنه يعاني مشكلة في الركبة قد تؤثر على أدائه في المستقبل، بينما يقول آخرون إنه ليس سعيدا في تورينو، وقد يريد العودة للعب في ريال مدريد، خطف الأنظار بمشهد من نوع آخر.

المشهد المثير لم يكن كالمعتاد لقطة تألق فيها رونالدو، وإنما أخرى أثار خلالها فزع عشاقه، وذلك حين أصاب نفسه عندما ركل راية الركلة الركنية في محاولة للإبقاء على الكرة داخل الملعب، لكنه لا يبدو أنه تعرض للإصابة.

وبدا الأمر مثيرا وغريبا بالنسبة لرونالدو الذي يحرص على سلامته والذي لم يبد مؤثرا خلال أحداث المباراة، وذلك في وقت تواصل خلاله تألق ديبالا، الذي لم تمنعه الزاوية الضيقة من التسديد بقوة في الشباك في الدقيقة 45 ليفوز يوفنتوس.

ويُشار الى ان “أزمة رونالدو” مع يوفنتوس بدأت خلال تبديله أمام ميلان في الدوري الإيطالي، حين خرج غاضبا ليدخل ديبالا بالذات، والذي عاد بعد دقائق ليحرز هدف المباراة الوحيد.

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

بنزيمة يحطم حلم نافاس ويحبط عودته إلي ملعب سانتياغو برنابيو

ليفاندوفسكي يعادل إنجاز ميسي وينضم لقائمة تاريخية في دوري الأبطال