أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

قدم توتنهام عرضًا رائعًا في مباراته الأولى تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، ونجح في التغلب خارج ميدانه على فريق وست هام بنتيجة 3-2، في مباراة الفريقين التي أقيمت على ملعب لندن الأولمبي، ضمن لقاءات الجولة 13 من الدوري الإنكليزي.

وسجل ثلاثية توتنهام كل من هيونغ مين سون في الدقيقة 36، ولوكاس مورا في الدقيقة 43، وهاري كين في الدقيقة 49، بينما سجل هدفي وست هام ميشيل أنطونيو في الدقيقة 73، وأنجيلو أوغبونا في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع.

وبذلك افتتح مورينيو العائد إلى البريميرليغ رحلته الجديدة مع توتنهام بفوز خارج ملعبه، ليحصل على دفعة معنوية هائلة في بداية مشوار يراهن عليه من أجل أن يعود إلى واجهة كرة القدم العالمية.

وأشارت شبكةأوبتاللإحصائيات إلى أن مورينيو قاد توتنهام لتحقيق أول فوز خارج أرضه في البريميرليغ منذ فترة طويلة، حيث لم يحصد الفريق إلا 3 نقاط خلال آخر 12 مباراة خارج أرضه تحت قيادة مدربه السابق ماوريسيو بوتشيتينو، بعد أن تعادل في 3 مباريات وخسر خلال 9 آخرين.

هذا ورفع توتنهام رصيده إلى 17 نقطة بعد مرور 13 جولة من عمر البريميرليغ، بينما تجمد رصيد وست هام عند 13 نقطة ليواصل معاناته المستمرة منذ بداية الموسم.

مصدر الصورة: Reuters

اقرأ أيضاً:

إنجاز يوسف النصيري وتألق فيدال ضمن أبرز ملامح فوز برشلونة أمام ليغانيس

كيف علّق غوارديولا على عودة مورينيو إلى البريميرليغ؟