أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

تحدث المدرب الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنكليزي، عن حالة اللاعبين المصابين في تشكيلة الريدز وموقفهم من المشاركة في مواجهة كريستال بالاس مساء غد السبت.

وقال كلوب في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: ”في هذا الوقت من الموسم ربما تفتقد لأي لاعب بسبب الإصابة، ولكن في اللحظة الحالية فيرجيل فان دايك جاهز بنسبة 100%“.

وأضاف: ”لا يمكن التأكيد على أن باقي اللاعبين جاهزين بنسبة 100%، وخاصة صلاح وروبرتسون وماتيب، بالنسبة لفابينيو وفيرمينو وفينالدوم فجميعهم لعبوا مباريات يوم الثلاثاء، وسنقوم بتقييم حالتهم البدنية“.

وعن حالة محمد صلاح تحديدًا، قال كلوب: ”لقد تدرب صلاح معنا في حصة الأمس، أنه لا يزال مصابًا، الأمر لا يتعلق بالخوف من تفاقم إصابته القديمة فقط، هو غير جاهز حتى الآن“.

وتابع: ”سنتابع حالته لاحقًا في تدريب اليوم لنقرر إمكانية مشاركته من عدمها“.

كما وجه كلوب رسال ترحيبية للبرتغالي جوزيه مورينيو، الذي تولى مقاليد الإدارة الفنية لفريق توتنهام خلفًا للأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو.

وقال كلوب: ”مرحبًا بك مرة أخرى جوزيه، من الجميل عودته للبريميرليغ مجددًا، لقد ظهر عليه اليأس خلال الفترة التي لم يتواجد فيها، وتغيرت الأمور بسرعة كبيرة، وها هو قد عاد“.

أما بالنسبة لبوتشيتينو، فقال كلوب: ”لقد نجح بوتشيتينو في قيادة الفريق للتأهل للمباراة النهائية في دوري الأبطال، إنه مدرب رائع ومميز جدًا، جمعتنا العديد من المواجهات وصار بيننا تاريخ منها، أمر صادم أن تفقد وظيفتك، ولكنني أثق في أنه سيحصل على وظيفة جديدة في أقرب فرصة، أتمنى له الاستمتاع طوال فترة راحته“.

هذا ويستعد ليفربول لمواجهة كريستال بالاس، مساء غد السبت، ضمن مواجهات الجولة الـ13 من البريميرليغ، ويسعى الفريق لمواصلة إنتصاراته من أجل استكمال رحلة صدارته لجدول المسابقة التي بدأها منذ الجولة الأولى.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

أولمبياد طوكيو تنذر بأزمة بين محمد صلاح وإدارة ليفربول

تطورات جديدة بشأن إصابة محمد صلاح