أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (سكاي سبورت)

أكدت تقارير صحفية بريطانية أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو هو المرشح الأول لقيادة فريق توتنهام الإنكليزي، خلفًا للأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو الذي أقيل من منصبه بسبب سوء النتائج.

شبكةسكاي سبورتالبريطانية أشارت في تقرير لها إلى أن مورينيو يعد المرشح الأبرز لتولي المسؤولية الفنية للنادي اللندني، في ظل رغبته في العودة إلى الدوري الإنكليزي.

وأضافت الشبكة أن المدرب البرتغالي المخضرم لن يمانع في قيادة توتنهام خلال ما تبقى من الموسم، خاصة وأنه لم يخض أي تجربة تدريبية منذ إقالته من تدريب مانشستر يونايتد في شهر ديسمبر من العام الماضي.

وكان توتنهام قد أعلن إقالة بوتشيتينو وجهازه المعاون بعد تردي نتائج الفريق في موسم البريميرليغ، حيث حقق الفريق اللندني 3 إنتصارات فقط منذ بداية الموسم، بالإضافة إلى تعادله في 5 مباريات وخسارته في 4 آخرين.

وأضافت الشبكة البريطانية أن حظوظ مورينيو في تولي مهمة قيادة توتنهام تزيد عن أسهم المدرب الشاب جوليان ناجلسمان، المدير الفني لفريق لايبزيغ الألماني.

وارتبط إسم المدرب الشاب صاحب الـ32 عاما بالانتقال إلى البريميرليغ من بوابة توتنهام خلال الفترة الأخيرة، ولكن يصعب رحيله عن فريقه الحالي، إذ يحتل لايبزيغ المركز الثاني في جدول ترتيب البوندسليغا، بالإضافة إلي تصدره لمجموعته في دوري أبطال أوروبا.

مصدر الصورة: Reuters

اقرأ أيضاً:

رسميا.. توتنهام يعلن إقالة مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو

مدرب البرازيل: كل من يقارن بين ميسي وبيليه لا يعرف شيئا!