أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (سبورت ميدياست)

قرر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وضع نهاية للأزمة الأخيرة التي نشبت بينه وبين المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري، المدير الفني ليوفنتوس، في أعقاب استبداله خلال مباراتي البيانكونيري الأخيرتين.

واشتعل فتيل الأزمة عندما قرر ساري استبدال النجم البرتغالي في مباراة لوكوموتيف موسكو الروسي في دوري أبطال أوروبا، وكرر الاستبدال مرة أخرى في مواجهة ميلان في الدوري الإيطالي، ليخرج رونالدو من أرضية الملعب إلى غرفة ملابس السيدة العجوز، متجنبًا الحديث مع مدربه وزملائه على دكة البدلاء.

شبكةسبورت ميدياستالإيطالي قالت في تقرير لها أن رونالدو قرر توجيه دعوة عشاء لجميع زملائه في صفوف يوفنتوس من أجل الاعتذار لهم واحتواء الموقف، وذلك قبل عودة عجلة الدوري الإيطالي للدوران بعد فترة التوقف الدولي.

وكان رونالدو قد اتخذ خطوة هامة نحو إنهاء الأزمة مع ساري، إذ أكد أن الأخير كان محقًا في استبداله، حيث أنه لم يكن في أفضل حالاته البدنية خلال الأسابيع الثلاثة الأخيرة، وذلك في تصريحات صحفية أدلى بها عقب مواجهة البرتغال ولوكسمبورغ في التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2020.

ويستعد يوفنتوس لمواجهة هامة في الدوري الإيطالي مساء السبت المقبل، حيث يلاقي فريق أتالانتا صاحب المركز الرابع، والذي يقدم مستويات متميزة خلال الجولات الماضية من عمر الكالتشو.

 

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

رونالدو يخرج عن صمته ويوضح حقيقة أزمته مع ساري

لماذا يتألق كريستيانو رونالدو بقميص البرتغال ويتراجع مع يوفنتوس؟