أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (مترو)

يبدو أن نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي قد اقترب من إبرام صفقة كبرى خلال الفترة المقبلة، حيث أكدت تقارير صحفية بريطانية أن إدارة الشياطين الحمر في طريقها لحسم ضم المهاجم النرويجي الشاب إيرلينغ هالاند.

صحيفةمتروالبريطانية أشارت إلى أن والد اللاعب الشاب قد شوهد في مقر تدريبات مانشستر يونايتد، وهو ما أُعتبر مؤشرًا قويًا على تقدم المحادثات بين النادي الإنكليزي واللاعب.

وتألق هالاند صاحب الـ19 عاما خلال الفترة الأخيرة في صفوف فريقه النمساوي ريد بول سالزبورغ، وسطع نجمه في سماء دوري أبطال أوروبا حيث سجل 7 أهداف خلال 4 مباريات فقط في البطولة القارية.

ويعد اللاعب مطلبًا أساسيًا لعدد من الأندية الأوروبية الكبرى، يأتي على رأسها برشلونة وريال مدريد، بالإضافة إلى يوفنتوس الإيطالي.

وأضافت الصحيفة البريطانية في تقريرها أن أولي غونار سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، يعرف كل شيء عن مواطنه هالاند منذ أن كان مدربًا لفريق مولدة النرويجي، وهو ما دفعه لمطالبة إدارة الشياطين الحمر بسرعة التحرك من أجل ضمه.

وقال التقرير أن مطالب إدارة ريد بول سالزبورغ المالية المرتفعة قد تكون أبرز العقبات أمام إتمام الصفقة، خاصة وأنها تطلب ما لا يقل عن 100 مليون يورو للتخلي عن خدمات هالاند، وهو ما رفضته إدارة برشلونة في وقت سابق.

ولكن أكدتمتروأن المقابل المالي لن يقف أمام رغبة إدارة الشياطين الحمر في التعاقد مع هالاند، خاصة وأنها تثق في قدرات اللاعب الشاب، وتراهن على تواجده من بين نجوم الصف الأول خلال السنوات القليلة المقبلة.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

ريال مدريد يدرس عرض 4 نجوم على ليفربول من أجل ضم فان دايك

برشلونة يستعد لتعزيز دفاعه بصفقة مميزة من الدوري الإيطالي