أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (بيلد)

تحدث هربرت هاينر الرئيس الجديد لنادي بايرن ميونخ الألماني، عن الأنباء المتعلقة بإحتمالية عودة المدرب الإسباني بيب غوارديولا لقيادة الفريق البافاري خلال الموسم المقبل.

وأشارت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية عن تفكير إدارة بايرن ميونخ في الإستعانة بالمدرب الإسباني مرة أخرى، لقيادة الفريق بداية من الموسم المقبل، خاصة وأنه بدأ في دراسة قرار الرحيل عن مانشستر سيتي الإنكليزي.

وفور انتخابه رئيسًا جديدًا للنادي البافاري، تم سؤال هاينر عن مدى إمكانية عودة غوارديولا إلى بايرن ميونخ، ليوضح الرجل أن إدارة النادي تدرس حاليًا جميع الخيارات المتاحة لمنصب المدير الفني للفريق.

وقال هاينر في تصريحات أبرزتها صحيفةسبورت بيلدالألمانية: ”بيب مدرب رائع جدًا، ولكنه مرتبط بعقد مع نادي مانشستر سيتي الإنكليزي“.

وأضاف: ”دعونا ننتظر حتى اجتماع مجلس الإدارة المقبل، وفي كل الأحوال نحن نريد أفضل مدرب لقيادة بايرن خلال الموسم القادم“.

وتولى غوارديولا تدريب بايرن ميونخ بين عامي 2013 و2016، ونجح في قيادة الفريق للتتويج بلقب البوندسليغا 3 مرات متتالية، ولكنه فشل في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، وهو ما تم انتقاده خاصة وأنه تسلم الفريق بعد تتويجه بثلاثيته التاريخية في عام 2013.

ويتولى هانز فليك مهمة تدريب الفريق البافاري بشكل مؤقت، منذ الإطاحة بالكرواتي نيكو كوفاتش من منصبه في بداية شهر نوفمبر الجاري، بعد سلسلة من النتائج السيئة.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

تقارير: بايرن ميونخ يرحب بعودة غوارديولا

تقارير: يوفنتوس يدرس إمكانية بيع رونالدو