أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (كادينا كوبي)

أكد المدافع الإسباني جيرارد بيكيه، لاعب فريق برشلونة، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد البلوغرانا لا يجوز مقارنته مع أي لاعب آخر، نظرًا للموهبة الإستثنائية التي يتمتع بها.

وأشار بيكيه إلى تفضيله للبرغوث الأرجنتيني إذا ما تم وضعه في مقارنة مع الأسطورة دييغو أرماندو مارادونا، وهي المقارنة التي شغلت المتابعين طوال السنوات الماضية.

وقال بيكيه في تصريحات نقلتها إذاعةكادينا كوبي“: ”بالتأكيد أنا أفضل ميسي على مارادونا، لأن البرغوث لا يمكن وضعه في مقارنة بعد كل ما قام به وما حققه من ألقاب خلال 15 عامًا متتالية“.

كما تحدث بيكيه عن سبب خفوت نجم المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان بعد انتقاله للبلوغرانا، حيث قال: ”غريزمان يتمتع بالكفاءة والموهبة، نعم لم يظهر معنا حتى الآن بمثل المستوى الذي قدمه بقميص أتلتيكو مدريد، ولكن عليه إيجاد المساحات المناسبة وخلق الفرص وسوف يصل إلى أفضل مستوياته“.

وعن أزمة رحيل النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش عن صفوف برشلونة، قال بيكيه: ”أنا أتفهم تمامًا موقف راكيتيتش، أي لاعب كرة قدم يبحث دائمًا عن المشاركة في المباريات“.

وتحدث بيكيه عن أزمة موعد الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، بعد أن اشتكى النادي الملكي من أن لاعبيه سيحصلون على يوم راحة أقل من لاعبي البلوغرانا.

وقال بيكيه: ” دائمًا هناك شكوى من جدول المباريات، لقد اعتاد اللاعبون على اللعب بيوم راحة أقل من الخصم، من المؤكد أن ريال مدريد سيحصل على راحة إضافية قبل مواجهتنا في مباراة أخرى“.

وتابع: ”إذا اشتكوا بسبب قلة الراحة، فمن المؤكد أنهم سيحصلون على المزيد من الراحة قبل المباراة القادمة“.

ومن المقرر أن تقام مواجهة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد يوم الأربعاء 18 ديسمبر المقبل، في تمام الساعة الثامة بتوقيت مدريد، وهي المباراة التي تم تأجيلها بسبب الأحداث السياسية في إقليم كتالونيا.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

بيليه: تمنيت اللعب بجوار ميسي في فريق واحد

رودريغو يفضل اللعب بجوار نيمار على مزاملة ميسي