أخبار الآن | بريطانيا – thesun

 

أعلن الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم استبعاد لاعب مانشستر سيتي ومنتخب إنكلترا رحيم ستيرلنج، من لقاء مونتينجرو بعد دخوله في مشاجرة مع لاعب ليفربول جو جوميز خلال معسكر الفريق استعدادا لتصفيات أمم أوروبا.

فعلى أثر اشتباكه بالأيدي مع جوميز على ملعب “سانت جورج بارك”، مساء يوم الإثنين، لن يتمكن ستيرلنج من لعب المباراة المرتقبة في التصفيات المؤهلة لـ”يورو 2020″، بعد اشتباكه بالأيدي مع جوميز على ملعب “سانت جورج بارك” مساء يوم الإثنين.

وكان ستيرلنج اشتبك مع جوميز في نهاية فوز ليفربول على مانشستر سيتي في “آنفيلد” يوم الأحد بنتيجة (3-1) في بريميرليج، لكن يبدو أن الأجواء لا تزال مشحونة حيث امتدت إلى معسكر المنتخب الإنجليزي في اليوم التالي.

وقال جاريث ساوثجيت، المدير الفني لمنتخب إنكلترا: “أحد التحديات والقوة العظيمة التي تواجهنا هو أننا تمكنا من فصل المنافسة بين الأندية عن الفريق الوطني، لكن لسوء الحظ كانت مشاعر مباراة الأحد لا تزال قاسية”.

وأضاف:”لقد اتخذنا قرارًا باستبعاد رحيم من مواجهة مونتينجرو، شعوري هو أن الشيء الصحيح للفريق هو الإجراء الذي اتخذناه بموافقة الفريق بأكمله، ومن المهم أن ندعم اللاعبين ونركز ليلة الخميس”.
يُذكر أن ليفربول وسّع الفارق مع مانشستر سيتي حامل اللقب إلى تسع نقاط بعد مرور 12 جولة، ليعزز الريدز صدارة ترتيب الدوري الإنكيزي وترتفع طموحات جماهير الفريق في حصد لقب المسابقة للمرة الأولى منذ عام 1990.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

تحديات شبه مستحيلة تدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية 2020 في يومها العالمي

كيف تضامن لاعبو ومشجعو “أسود الرافدين” مع الاحتجاجات؟