أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ذا صن)

دخل نادي برشلونة الإسباني في سباق جديد مع غريمه ريال مدريد، وذلك من أجل إبرام صفقة هجومية مميزة، وفقًا لما أكدته تقارير صحفية بريطانية.

وأشارت صحيفةذا صنأن النجم الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ، مهاجم آرسنال الإنكليزي، يعد الهدف الأساسي لقطبي الليغا، وذلك من أجل ضمه خلال الصيف المقبل.

وقالت الصحيفة أن برشلونة يضع نصب عينيه التعاقد مع المهاجم الغابوني من أجل خلافة الأوروغوياني لويس سواريز في الخط الأمامي للبلوغرانا.

كما أضافت أن نادي ريال مدريد يريد التعاقد مع اللاعب أيضًا لتعزيز خط هجومه الذي عانى خلال الفترة الأخيرة من تراجع تهديفي كبير.

وأشارتذا صنإلى أن أوباميانغ سينتظر معرفة مصير موسم آرسنال، وإمكانية تأهله إلى دوري أبطال أوروبا، من أجل تحديد موقفه من تمديد عقده مع الفريق.

وقالت الصحيفة أن اللاعب يميل للانتقال إلى النادي الملكي، خاصة وأن والدته قد صرحت في وقت سابق أن أسرة اللاعب تشجع ريال مدريد، وتتمنى أن يدافع عن ألوانه يومًا ما.

ويمتد عقد أوباميانغ مع آرسنال حتى صيف عام 2021، ولكن أشارت تقارير صحفية عديدة إلي رغبة إدارة الغانرز في تمديد عقد اللاعب مع زيادة في راتبه الأسبوعي، ولكن لم يحسم النجم الغابوني موقفه من الاستمرار مع الفريق حتى الآن.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

كلوب يوضح إمكانية ضم إبراهيموفيتش لصفوف ليفربول

بعد فشل تجربة موناكو.. هنري يبدأ رحلة جديدة في الدوري الأمريكي