أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ذا صن)

تتواصل الأنباء بشأن مستقبل النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، في ظل إصرار ريال مدريد الإسباني على الحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة.

صحيفةذا صنالبريطانية أشارت في تقرير لها أن النادي الملكي يجهز عرضًا فلكيًا يبلغ حوالي 340 مليون جنيه إسترليني، من أجل حسم صفقة ضم مبابي خلال الصيف المقبل، وهو ما سيحطم الرقم القياسي في تاريخ انتقالات لاعبي كرة القدم.

وأضافت الصحيفة أن إدارة النادي الملكي ترى في مبابي المستقبل الحقيقي للفريق، بعد تألقه اللافت خلال السنوات الأخيرة، وهو ما يدفعها لرصد ميزانية ضخمة من أجل ضمه.

وكان مبابي قد انتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان قادمًا من موناكو في صيف عام 2017 مقابل حوالي 180 مليون يورو، قبل أن تتضاعف قيمته السوقية بشكل ملحوظ خلال الفترة الأخيرة.

ويعد اللاعب من بين الأولويات القصوى لمواطنه زين الدين زيدان، المدير الفني للميرنغي، وهو ما صرح به المدرب الفرنسي في أكثر من مناسبة.

وأثارت تصريحات زيدان عن حلم مبابي في الدفاع عن قميص النادي الملكي غضبًا شديدًا من جانب البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، وهو ما تسبب في اشتعال حرب كلامية بين الطرفين خلال الأسبوع الماضي.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

هل يكون غريزمان مفتاح انتقال مبابي إلى ريال مدريد؟

رودريغو يفضل اللعب بجوار نيمار على مزاملة ميسي